05-13-2012, 05:17 PM
|
المشاركة رقم: 1
|
| المعلومات |
| الكاتب: |
|
| اللقب: |
عضو |
| الرتبة |
|
| البيانات |
| التسجيل: |
Oct 2010 |
| العضوية: |
661 |
| المشاركات: |
16,424 [+] |
| بمعدل : |
2.87 يوميا |
| اخر زياره : |
[+] |
| الإتصالات |
| الحالة: |
|
| وسائل الإتصال: |
|
|
المنتدى :
تـويوتـــا
السلام عليكم
مسااء / صبااح الخير
بطارية الافالون 2011 كم انبير 55 او 80 قالوا لي ان الوكالة 55 ويركب عليها 80
طبعاً بركب سي دلكو
والكفرات تحتاج لتغيير وانا نااوي مشيلان ( نفس مقاس الوكالة )
فهل تنصحوني ب مشيلان او نوع ثاني ....؟
والله يعطيكم العافية ....
أخوكم / احمد الحربي
lshu]i hsjtshv fow,w f'hvdm 2011 ,hg;tvhj >>>
|
|
|