عرض مشاركة واحدة
قديم 05-20-2012, 12:54 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 1069
المشاركات: 185 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سارة محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : سيات
اعلنت سيات عن نسخة ابيزا sc تروفي و وليون سوبر كوبرا

اعلنت سيات نسخة ابيزا تروفي

في إطار مشاركتها في مهرجان «Wörthersee» الذي يقام في النمسا، كشفت شركة سيات الاسبانية عن طرازيها «ابيزا SCتروفي»، و«ليون سوبر كوبرا»، وهما نسختين تسابقتين تقدمهم سيات تقديراً لعشاق مجموعة فولكس فاجن في مهرجانهم الشهير.

البداية مع «ابيزا SCتروفي» وهي بطبيعة الحال معتمدة على طراز «ابيزا سبورت كوبيه»، وتعتمد تلك السيارة على محرك رباعي الاسطوانات بسعة 1.4 لتر، مدعوم بشاحن توربيني جبري يقوم برفع القوة وصولاً إلى 180 حصان، مع 250 نيوتن للمتر من عزم الدوران.

وسينقل ناقل حركة مكون من سبعة نسب منتمي لفئة «DSG» المزدوجة القابض بنقل القوة إلى منظومة دفع أمامية، كما ستحظي تلك النسخة على نظام تعليق مخصص للسباقات، فضلاً عن نظام كبح رياضي بالكامل، كما ساهم إفراغ المقصورة من كافة محتوياتها تقريباً – مع تركيب قفص مضاد للانقلاب - في عملية تخفيف الوزن التي خضعت لها تلك النسخة.وستتوفر تلك النسخة للمتسابقين صغار السن بسعر يبدأ عند 31.500 يورو.

أما نسخة «ليون سوبر كوبرا»، فكشقيقتها حصلت على كثير من التغيرات الدراماتيكية، فهي معتمدة كلياً على النسخة التسابقية التي تتسابق فعلاً في سلسلة سباقات بطولة العالم للسيارات السياحية «WTCC»، ولكنها تتزود بقوتها من محرك بنزيني بسعة لتران، قادر على توليد قوة حصانيه تبلغ 300 حصان، مع عزم وران يبلغ 340 نيوتن للمتر.

وسيرتبط هذا المحرك بناقل حركة متتالي مكون من ستة نسب ومزود بقابض ثنائي، مع بدن رياضي تسابقي، ونظم تعليق و مكابح معدلة كلياً، وسيبلغ سعر هذه النسخة 63.000 يورو.


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





hugkj sdhj uk ksom hfd.h sc jv,td , ,gd,k s,fv ;,fvh sdhj > hfd.h sc jv,td > ,gd,k s,fv ;,fvh










عرض البوم صور سارة محمد   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع