عرض مشاركة واحدة
قديم 05-20-2012, 02:40 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 661
المشاركات: 16,423 [+]
بمعدل : 3.32 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تويـوتا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تـويوتـــا
تشمل موديلات 2007 و 2008 ابتداء من أول رجب المقبل

"التجارة" تسحب 2965 سيارة تويوتا فورتشنر بسبب عمود الحركة



"التجارة" تسحب 2965 سيارة تويوتا

خالد علي – سبق – جدة: قررت وزارة التجارة والصناعة سحب (2965) سيارة من نوع تويوتا فورتشنر من السوق السعودية، وذلك لاحتمال وجود مشكلة في تركيب عمود الحركة (الكردان).

وتلقت الوزارة بلاغاً من شركة عبداللطيف جميل المحدودة وكيل سيارات (تويوتا) في السعودية، تضمّن أن شركة تويوتا موتور كوربريشن اليابانية أشعرتها بالقيام بحملة لسحب بعض سياراتها من طراز تويوتا (فورتشنر) موديلات (2007-2008) منها (2965) سيارة مبيعة في السعودية، وذلك من أجل فحص عمود نقل الحركة (الكردان) حيث إن هناك احتمالية أن يكون قد تم تركيب العمود بصورة غير صحيحة في عدد محدود من تلك المركبات، ما يؤدي إلى حدوث صوت و (رجة) في المركبة عند قيادتها على السرعة القصوى.

وبينت الوزارة أن الشركة ستبدأ الحملة في المملكة ابتداء من يوم الاثنين 7/ 7/ 1433هـ، حيث سيتم إشعار مالكي المركبات المشمولة لمراجعة ورش الشركة لفحص وإصلاح العمود مجاناً.

تجدر الإشارة إلى أن لائحة سحب المركبات وقطع غيارها تلزم الشركات الصانعة ووكيلها المحلي بإبلاغ وزارة التجارة والصناعة عن أي سحب خلال مدة لا تتعدى (10) أيام من تاريخ بدء العملية، على أن يشمل البلاغ تحديد الأنواع التي يشملها السحب وعددها، ووصف الجزء المعيب وأسباب وجود العيب مع نشر إعلان عن السحب في أكثر من صحيفة، وعلى فترات مختلفة.

ودعت وزارة التجارة والصناعة أصحاب السيارات التي يتم الإعلان عن سحبها لوجود ملاحظات عليها، إلى مراجعة ورش الوكلاء بالمملكة لإصلاح العيوب مجاناً.

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





"hgj[hvm" jspf 2965 sdhvm j,d,jh t,vjakv fsff ul,] hgpv;m










عرض البوم صور تويـوتا   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع