عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-2012, 05:24 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 661
المشاركات: 16,424 [+]
بمعدل : 2.87 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تويـوتا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تـويوتـــا
السلام عليكم ..

المكيف عندي قلب حاااااار ... ورحت لعدة كهربائين .. وكلهم أتفقوا على أنه الكمبروسر

ما فيه ضغط نهائيا ولازم يتغير بواحد جديد ..

وسألت عنه في الوكالة قالوا بــ 3361 مع الكلتش !!!:tinysmile_eyebrow_t

سؤالي ..

سيارتي مواصفات أمريكية .. هل يركب عليها الكمبروسر السعودي !!

وهل لازم أخذ الكلتش والا ما يحتاج لأن سعرهـ لحاله بـ 1300 ريال

ومشكوووورين مقدماااا

الموضوع الأصلي: الكمبروسر راااح فيها :( || الكاتب: تويـوتا || المصدر: عرب موتورز

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





hg;lfv,sv vhhhp tdih :(










عرض البوم صور تويـوتا   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع