عرض مشاركة واحدة
قديم 07-18-2012, 10:16 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 1059
المشاركات: 946 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تبارك رحمة الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مــــرسيدس


مرسيدس-بنز للاعلان انتاج A-Class الجديدة


خلال المؤتمر الاعلامي الذي نظمته مرسيدس-بنز للاعلان عن بدء انتاج a-class الجديدة بخمسة أبواب في ألمانيا ، قال ديتر زيتشة الرئيس التنفيذي لدايملر ، أن الموديل الثالث الذي سينتج في مصنع Rastatt بعد a-class وB-Class سيكون كروس أوفر مدمجة تعتمد علي نفس قاعدة البناء MFA التي ينتج عليها a-class الهاتشباك الرياضية. ووفقا لتقارير سابقة ، فإن a-class SUB سوف يطلق عليها GLA وفقا لنظام التسمية الجديد من الصانع الألماني .


وكانت GLA قد ظهرت لها صور توقعية سابقاً. وسوف تستثمر مرسيدس 730 مليون دولار أخري خلال عامي 2012 و2013 ، ستذهب غالبيتها لعمليات التوسع . ومن المتوقع أن يبدأ أنتاج GLA في وقت ما خلال عام 2015 ، حيث ستأتي بمحركات بنزين وديزل تيربو.

وعلق بيتر ويسب ، رئيس مصنع مرسيدس Rastatt قائلا : " الطلب علي سياراتنا الفاخرة المدمجة قوي للغاية ، وهذا ما يدفعنا الي عمل مناوبة عمل ثالثة بدءا من أكتوبر 2012. " وقبل بضعة أشهر مضت، كانت مرسيدس قد ذكرت أن موديل CLA الكوبيه بأربعة أبواب سوف يتم انتاجه في المجر .




كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





lvsd]s-fk. gghughk uk f]x hkjh[ A-Class hg[]d]m folsm Hf,hf td Hglhkdh K a-class Hglhkdh gghughk Hf,hf lvsd]s-fk. hg[]d]m hkjh[ folsm










عرض البوم صور تبارك رحمة الله   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع