عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2012, 07:52 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 865
المشاركات: 939 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ضى النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : هيــونــداى
ابتكرت شركة هوندا اليابانية بالتعاون مع جامعة طوكيو للعلوم والأبحاث نظاما إلكترونيا جديدا للتحكم في المرور عن بعد عن طريق شبكة إلكترونية واسعة النطاق متصلة بالمركبات على الطرق المختلفة.

هوندا اليابانية تخترع نظاما إلكترونيا

ويقوم النظام الإلكتروني بحساب كل الظروف المحيطة والتحكم في سرعة ومكابح كل مركبة على حدة لضمان قيادة سلسلة وسهلة بما يحقق الحفاظ على البيئة مع الاستهلاك الأمثل للطاقة.

وسيخضع هذا النظام الجديد للتجربة الحية في إندونيسيا في وقت لاحق من الشهر الجاري.
على جانب أخر ذكرت تقارير إخبارية أمس، أن شركة صناعة السيارات اليابانية «هوندا موتور» وضعت حجر أساس مصنع جديد لها في إندونيسيا.

وذكرت وكالة «كيودو» اليابانية للأنباء أن المصنع الجديد سيبدأ الإنتاج في 2014، حيث سيزيد إنتاج «هوندا» من السيارات في إندونيسيا إلى 3 أمثال حجمه الحالي.

وتبلغ استثمارات «هوندا» في المصنع الجديد الذي يقام في منطقة كاراوانغ 25 مليار ين (320 مليون دولار)، تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تتوسع فيه شركات صناعة السيارات اليابانية المنافسة في الأسواق الصاعدة الأخرى.

وأصبحت إندونيسيا أكبر سوق سيارات في رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) مع زيادة حجم الطبقة الوسطى في المجتمع الإندونيسي، وبلغت مبيعات السيارات الجديدة في إندونيسيا العام الماضي 890 ألف سيارة، وهو ما يزيد على مبيعات السيارات في تايلاند التي كانت تتصدر قائمة أكبر أسواق السيارات في دول آسيان.



كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





i,k]h hgdhfhkdm jojvu k/hlh Yg;jv,kdh []d]h ggjp;l td hglv,v hglv,v hgdhfhkdm jojvu []d]h Yg;jv,kdh










عرض البوم صور ضى النهار   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع