عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2012, 07:56 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 865
المشاركات: 939 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ضى النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مقارنات بين أنواع السيارت المختلفة
تتميز اطارات ميشلان الجديد بانها أكثر متانة واكثر سلامة واطول عمرا وتاتي ابتكارات ميشلان الجدبدة لتواجة العوائق الكبيرة والخطر المتواصل الموجود على الطرق حيث باتت المتطلبات المتعلقة بالاطارات أكثر وأكبر من أي وقت مضى.

ففي ظل اختناق السير والطرق المليئة بالحفر والعقبات أو تلك التي لا تزال قيد الانشاء، يحتاج السائقون ليس فقط الى ان يكونوا اكثر انتباها وحذرا، بل ايضا الى اطارات ذات تكنولوجيا عالية تحارب التحديات التي تعترضهم على الطرق.

في ظل تزايد الرغبة في التنقل والحاجة اليها في الدول السريعة النمو، فإن سائقي السيارات يتطلعون الى حلول تقنيةعملية. وحين كان مهندسو ميشلان يعملون على تطوير تكنولوجيا MICHELIN ENERGY™ XM2الجديدة بالكامل أخذوا في الاعتبار كل كل مشاكل الطرق. وفق ميزانية يبلغ حجمها 500 مليون يورو، عمل مهندسو مركز الابحاث والتطوير على تطوير تقنيات تسمح للاطارات بالمحافظة على درجة الامان القصوى في السوق، في ظل ضمان أقصى قدرمن الكفاءة نسبة الى استهلاك الوقود.



إن المتانة المنقطعة النظير لاطارات “MICHELIN ENERGY™ XM2″ تضمن سلامة المستهلك عن طريق الحد من الاخطار التي تسببها الحفر وعقبات الطرق، مما قد يتسبب بالتالي في فقدان السائق السيطرة على السيارة.

إن الهدف الاساسي لاطارات MICHELIN ENERGY™ XM2المخصصة لفئات عدة من المركبات ومن ضمنها سيارات المدينة، الصغيرة والسيدان، هو تلبية حاجات السائقين الذين يرغبون في قيادة مسؤولة والاهم من ذلك هو الامان الذي يضمن الحماية وللسائق والركاب معما.

يمتاز هذا الاطار الجديد بتكنولوجيا ذات براءة اختراع تحت اسم IRONFlexالمستوحاة من شجر البامبو الذي يتمتع بالمتانة والمرونة في آن واحد. تسمح هذه التقنية الجديدة للاطارات بمقاومة الطرق الوعرة. وبذلك تمتص هذه التكنولوجيا الجديدة العيوب في الطرق على النحو الامثل وتبددها سريعا لتضمن قيادة اكثر امانا.



الموضوع الأصلي: اطارات ميشلان الجديد || الكاتب: ضى النهار || المصدر: عرب موتورز

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





h'hvhj ldaghk hg[]d] hg[]d]










عرض البوم صور ضى النهار   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع