عرض مشاركة واحدة
قديم 09-27-2012, 09:13 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 865
المشاركات: 939 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ضى النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : صور واكسسوارات وصوتيات السيارات واجهزة تحديد المواقع
الاغنياء يحبون اضافة القليل من التميز لممتلكاتهم حتى و إن حصلوا على الافضل و هذا ما تلبية شركات السيارات بكل بهجة فهى بالتأكيد ترغب فى ارضاء عملاءها المهمين ذوى الاموال الضخمة كذلك الثرى القطرى الذى طلب ان صنع له سيارة رولز رويس نسخة جوست لا مثيل لها و تكون سيارة فريدة لا يوجد مثلها بالعالم .



سيارة رولز رويس نسخة جوست

فعلى الفور اجرت شركة سيارات رولز رويس مجموعة من التعديلات الضرورية لجعل السيارة متفردة عن غيرها من باقي نسخ جوست. وتأتي تلك السيارة المتفردة باللون الأبيض الانجليزي الذي يتكامل مع لون أحمر خاص برولز رويس يمتد عبر منتصف السيارة .


وتلبى هذه السيارة التفرد الذى طلبه مالكها ، حيث لم يستخدم هذا اللون الأحمر علي أي سيارة حتي الآن . وفي داخل المقصورة الرحبة يتناغم الجلد الأحمر مع تطعميات من الصدف وقشرة الخشب. كما يمتد اللون الاحمر الي لوحة وعجلة القيادة اضافة الي أرضية السيارة. أما بالنسبة للمواصفات الفنية ، فتتمتع السيارة بمحرك ضخم V12 سعة 6.6 لتر مزود بشاحني هواء توين تيربوتشارجر ، مما يسمح للسيارة بتوليد 563 حصان ، تمكنها من التسارع من الثبات الي 100 كم في 4.7 ثانية ، فيما تبلغ سرعتها القصوي 249 كم\ساعة.


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





sdhvm v,g. v,ds ksom [,sj gghevdhx r'v tr' [,sj v,g. vzds sdhvj










عرض البوم صور ضى النهار   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع