عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-2012, 09:26 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 1058
المشاركات: 1,301 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ندى الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات

**SHOCKING** Fox News Airs Live Suicide!!! - YouTube



**SHOCKING** Fox News Airs Live Suicide!!! - YouTube
جرت العادة ان تنفرد بعض القنوات التلفزيونية الشهيرة فى الولايات المتحدة بعرض مطاردات الشرطة فى شوارع المدن عرضاً مباشراً فى نفس الوقت الذى تحدث فيه المطاردة . وبتعدد اسباب هذه العروض المباشرة والتى تحقق نسبة مشاهدة عالية وتدعى القنوات انها بغرض التوعية ، الا ان الامور احياناً ما تخرج عن السيطرة .

فخلال مطاردة طويلة بين الشرطة و سيارة دودج كاليبر مسروقة فى شوارع اريزونا ، كانت طائرة مروحية تابعة لقناة فوكس نيوز تقوم بتصوير المطاردة ، ومن ثم يتم نقل البث الى الاستوديو لمتابعة ما يحدث وعرضه بتأخير 5 ثوان عن العرض داخل الاستوديو حتى يتنسى لفريق عمل البرنامج ايقاف البث فى اى وقت تتأزم فيه الامور على الارض ولا يمكن عرضها على المشاهدين .

ولكن لم تجرى الامور كما المخطط ، حيث انعطف السارق فجأة الى جانب الطريق وتوقف ، ومن ثم خرج من سيارته حاملاً مسدس فى يده وبدأ فى الجرى لعدة امتار ، قبل ان يوجه المسدس الى رأسه فجأة ويقتل نفسه . وعلى الرغم من الفارق الزمنى بين عرض الفيديو فى الاستوديو وعلى الشاشات الا ان فريق العمل لم يستطع ايقاف البث فى الوقت المناسب لتعرض القناة مشهد الانتحار كاملاً على الهواء .

ولتحاول القناة تدارك الموقف ، تم قطع البث بسرعة ومن ثم وضع فاصل اعلانى قبل ان يقوم مذيع البرنامج شيفارد سميث بالاعتذار للمشاهدين والاعتراف بأنهم فشلوا فى قطع البث . وهو ما كان مجرد محاولة لتوضيح الامر قوبلت بحملة كبيرة على القناة وعلى فكرة البث المباشر للمطاردات فى الولايات المتحدة .


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





td]d, l'hv]m qfh' hgav'm ggaow ihvf fhgsdhvm tdrjh ktsm l'hv]m hgav'm fhgsdhvm td]d, tdrjh ihvf ktsm










عرض البوم صور ندى الورد   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع