عرض مشاركة واحدة
قديم 10-24-2012, 09:28 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 1058
المشاركات: 1,301 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ندى الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : اليابانى العام

تعديل السيارات "موبار" أحدث حزمة

كشفت شركة تعديل السيارات "موبار" عن أحدث حزمة تعديلية لها، وهي الخاصة بسيارة SRT فيبر ذات المقدمة الطويلة، وذلك قبل أيام من معرض "سيما" الدولي للسيارات المعدلة.

التعديلات التي أجرتها الشركة للسيارة تضمنت تركيب عدد من قطع الغيار المصنوعة من ألياف الكربون مثل جناح خلفي أكبر وغطاء محرك ومحور تحميل للمحرك لتخفيف الحمل عن جسم السيارة، ولتحسين التحكم تم تركيب مساعدين جدد قامت "موبار" بتصميمها.
أما من الخارج فقد تم طلاء السيارة بلون أصفر زاهي يبرز جمالها، مع أجزاء باللون الأسود مثل العجلات وشبكة الهواء الأمامية والإطار الخاص بزجاج السيارة الأمامي، وفي المقصورة تم التبادل بين اللونين، حيث يطغى اللون الأسود في حين توجد أجزاء بلون أصفر، كما يوجد بالداخل فتحات توزيع هواء المكيف من الألمونيوم اللامع، وكذلك ذراع ناقل الحركة وأزرار التحكم في الحرارة بالإضافة إلى بدالات تحمل علامة الشركة ذات شكل رائع، وحواف الأبواب مغطاة بالكروم المصقول وأحزمة أمان.
وقد قامت الشركة بتركيب كاميرا تصوير سريع لتمكين مالكي السيارة من تصوير مغامراتهم السريعة بالسيارة على الطرق، بالإضافة إلى تطوير حزمة اختيارية تحتوي على مجموعة عجلات مصقولة باللون الأسود، مع مصابيح ضباب LED، إلا أن الشركة لم تقم بأي تعديلات في محرك السيارة.


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





ju]dg hgsdhvhj "l,fhv" uk Hp]e p.lm ju]dgdm gihK ,id hgohwm fsdhvm srt tdfv Hp]e gihK hgohwm hgsdhvhj fsdhvm ju]dg ju]dgdm pwgj










عرض البوم صور ندى الورد   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع