عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-2012, 10:53 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1109
المشاركات: 213 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : شــيفـرولــيه
موديلات قتالية من شيفروليه فى معرض سيما 3-11-2012

موديلات ,قتالية, من, شيفروليه, فى ,معرض, سيما ,3-11-2012

موديلات قتالية شيفروليه معرض سيما

شيفروليه تتصدر الحرب الشرسة في معرض SEMA بتشكيلة من موديلاتها القتالية

موديلات قتالية شيفروليه معرض سيماموديلات قتالية شيفروليه معرض سيماموديلات قتالية شيفروليه معرض سيماموديلات قتالية شيفروليه معرض سيما
قامت شيفروليه مؤخراً بتقديم أحدث الاضافات لمجموعتها من الموديلات في معرض SEMA 2012 . وكانت أولي هذه السيارات التي قدمت من الصانع الأمريكي سيارة الأداء التجريبية شيفروليه كامارو هوت وويلز موديل 1967 ، والتي تعد الترجمة الحقيقية لهذا الموديل الذي اشتهر بكونه سيارة لعبة وتحويله الي سيارة بالحجم الحقيقي. وتأتي السيارة بطلاء أزرق ، عجلات معدنية قياس 18 بوصة ، نظام عادم zoomie جانبي فولاذي وعجلة قيادة مغطاة بالجلد.
موديلات قتالية شيفروليه معرض سيماموديلات قتالية شيفروليه معرض سيما
ومن السيارات الأخري التي طرحتها شيفروليه توني ستيوارت كامارو ZL1 المجهزة بمحركLSA سعة 6.2 لتر سوبرتشارجر ، بقوة 580 حصان . ويمكن للسيارة التسارع من الثبات الي 100 كم في 4 ثواني فقط ، فيما تبلغ سرعتها القصوي 296 كم\ساعة. وقد زودت السيارة بتطعيمات من جلد الغزال في ألواح الأبواب ، جلود سوداء تغطي مساند الأذرع في الأبواب ، تطعيمات Piano السوداء وعجلة قيادة مغطاة بالجلد مع خياطة قرمزية.
موديلات قتالية شيفروليه معرض سيماموديلات قتالية شيفروليه معرض سيما
كما جهزت شيفروليه ايضا نسخة جي فييري كورفيت 427 المكشوفة التي تدمج بين عناصر Z06 وZR1 . وتتمتع بمحرك LS7 المأخوذ من موديل Z06 بقوة 505 حصان وبعزم دوران يبلغ 637 نيوتن.متر. وقد زودت السيارة بعجلات Cup سوداء قياس 19 بوصة في الأمام ، و20 في الخلف مع اطارات ميشلان PS2.
موديلات قتالية شيفروليه معرض سيماموديلات قتالية شيفروليه معرض سيما
ومن السيارات الأخري التي طرحت في SEMA كامارو ZL1 Touring المكشوفة التجريبية التي ظهرت مزودة مع اسبليتر باللون الأسود المطفي ، ألواح جانبية ، عصا ناقل حركة مغطاة بالجلد وغطاء للكونسول مع خياطة موهافي. وقد جهزت السيارة باكسسوارات وملحقات شيفروليه Ice Blue في الداخل ، مساند للأذرع بجلد موهافي ، عتبات وفرش للأرضية مع شعار ZL1.
موديلات قتالية شيفروليه معرض سيماموديلات قتالية شيفروليه معرض سيما
وقدمت شيفروليه ايضا في SEMA كامارو Performance V-8 وV-6 التجريبيتان ، ويتمتع كلاهما بنظام عادم مزدوج ، مشتت خلفي ، رسوم جرافيك في الأمام واسبيلتر أمامي مستمد من كامارو Dusk. موديلات قتالية شيفروليه معرض سيماموديلات قتالية شيفروليه معرض سيما


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





l,]dghj rjhgdm lk adtv,gdi tn luvq sdlh 3-11-2012 luvq lk l,]dghj sdlh adtv,gdi tn










عرض البوم صور منال   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع