عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2012, 07:50 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1110
المشاركات: 272 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هدى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مــــرسيدس
سيارة مرسيدس SLS AMG المعدلة وحش مخيف

بمميزات وشكل واناقة احدث مرسيدسبمميزات وشكل واناقة احدث مرسيدس
كشفت شركة تعديل السيارات "كيشيرر" عن شكل جديد ومخيف لسيارة مرسيدس SLS AMG بالإضافة إلى مجموعة من التعديلات التي تمنح ذلك الوحش قوة أكبر.
بمميزات وشكل واناقة احدث مرسيدسبمميزات وشكل واناقة احدث مرسيدس
التعديلات التي صنعتها الشركة تضمنت منح المحرك تربوشاغر يمكّن السيارة من توليد قوة 700 حصان وعزم 840 نيوتن، وهو ما يجعل معدل التسارع من الثبات إلى 100 كم/ساعة 3.4 ثانية وفيما تصبح سرعتها القصوى أكثر من 300 كم/ساعة.
وقد تم صناعة جسم السيارة بالكامل من ألياف الكربون ويحتوي على شبكة هواء أمامية يدوية الصنع مستوحاة من سيارة "300 SL كاريرا باناميركانا" موديل 1952، كما يوجد شفة سبويلر أمامية جديدة وديفيوزر خلفي وغطاء محرك جديد وشكل جديد للرفارف الأمامية للسيارة.
السيارة تم طلائها بالأسود غير اللامع، أما من الداخل فيوجد لوحة عدادات رقمية تظهر كافة البيانات الخاصة بسرعة السيارة وكمية الوقود وغيرها من بيانات هامة للسائق، بالإضافة إلى إمكانية نقل تلك البيانات لاسلكياً، حيث طورت الشركة تطبيقاً خاصاً يمكن وضعه على الهاتف الذكي يقوم باستقبال البيانات من السيارة.
وأضافت الشركة للسيارة نظام عادم رياضي من الاستانلس ستيل خاص بالشركة، كما يوجد مجموعة عجلات جديدة من السبائك المعدنية الخفيفة بحجم 20 بوصة في المقدمة و21 بوصة في الخلف ونظام تعليق ومساعدين يمكنهم رفع أو خفض ارتفاع السيارة 30 مللم.

بمميزات وشكل واناقة احدث مرسيدسبمميزات وشكل واناقة احدث مرسيدس بمميزات وشكل واناقة احدث مرسيدسبمميزات وشكل واناقة احدث مرسيدس بمميزات وشكل واناقة احدث مرسيدسبمميزات وشكل واناقة احدث مرسيدس بمميزات وشكل واناقة احدث مرسيدسبمميزات وشكل واناقة احدث مرسيدس بمميزات وشكل واناقة احدث مرسيدسبمميزات وشكل واناقة احدث مرسيدس بمميزات وشكل واناقة احدث مرسيدسبمميزات وشكل واناقة احدث مرسيدس


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





Sls amg flld.hj ,a;g ,hkhrm hp]e lk lvsd]s 6-11-2012 amg lvsd]s lk hp]e flld.hj sls ,hkhrm










عرض البوم صور هدى   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع