عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2012, 04:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 865
المشاركات: 939 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ضى النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : احدث اخبـــــــــــار السيــــــــــارات
لكزس, مؤخرا, بتسجيل., علامة, تجارية, جديدة, في, استراليا, باسم RC 350,
لكزس مؤخرا بتسجيل علامة تجارية

لكزس مؤخرا بتسجيل علامة تجارية جديدة في استراليا باسم RC 350

لكزس مؤخرا بتسجيل علامة تجاريةلكزس مؤخرا بتسجيل علامة تجاريةلكزس مؤخرا بتسجيل علامة تجاريةلكزس مؤخرا بتسجيل علامة تجاريةلكزس مؤخرا بتسجيل علامة تجاريةلكزس مؤخرا بتسجيل علامة تجاريةلكزس مؤخرا بتسجيل علامة تجاريةلكزس مؤخرا بتسجيل علامة تجاريةلكزس مؤخرا بتسجيل علامة تجاريةلكزس مؤخرا بتسجيل علامة تجاريةلكزس مؤخرا بتسجيل علامة تجاريةلكزس مؤخرا بتسجيل علامة تجارية

قامت لكزس مؤخرا بتسجيل علامة تجارية جديدة في استراليا باسم RC 350 ، وهي العلامة التي يمكن أن تقدم في شكل نسخة الانتاج من السيارة المذهلة LF-CC. وكانت لكزس قد قامت قبل ذلك بتسجيل العلامتين التجاريتين NX 200t و NX 300h في الولايات المتحدة وكندا.


ومن خلال حرف R الموجود في الاسم الجديد RC 350 ، يمكننا استنتاج أن هذه السيارة لن تكون ذات صلة بفئة GS أو IS ، أما حرف C ، فربما يعود علي الأرجح الي كلمة كوبيه ، ويمكن الاستناد في ذلك الي موديل SC الكوبيه السابق. أما بالنظر الي باقي الاسم المكون من الأرقام ، وهو 350 ، فيمكن توقع أن تزود هذه السيارة المرتقبة علي الأرجح بمحرك V6 سعة 3.5 لتر.

ويذكر أن لكزس LF-CC التجريبية عرضت سابقا في معرض باريس للسيارات 2012 ، حيث ظهرت في صورة موديل كوبيه مستقبلي متوسط الحجم. وقد استعارت السيارة بعض الملامح من LF-LC ، علي غرار شبكة التهوية الأمامية ، الزجاج الأمامي الذي يأتي بتصميم حاد والمصابيح الأمامية بتقنية LED .

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





g;.s lcovh fjs[dg ughlm j[hvdm []d]m td hsjvhgdh fhsl rc 350 g;.s hsjvhgdh fhsl fjs[dg j[hvdm []d]m










عرض البوم صور ضى النهار   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع