عرض مشاركة واحدة
قديم 11-16-2012, 10:31 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1116
المشاركات: 233 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ندى العمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : احدث اخبـــــــــــار السيــــــــــارات
مازيراتى تستعد لإطلاق الشقيقة الصغرى لكواتروبورته تحت مسمى جيبلى

جديد سيارة جيبلى قريبا بالاسواقجديد سيارة جيبلى قريبا بالاسواقجديد سيارة جيبلى قريبا بالاسواقجديد سيارة جيبلى قريبا بالاسواقجديد سيارة جيبلى قريبا بالاسواقجديد سيارة جيبلى قريبا بالاسواق
حصلت مازيراتى على قدر جيد من الأضواء خلال الأيام الماضية بعد أن كشفت عن الجيل الجديد من السيدان الناجحة كواتروبورته والتى طال انتظارها . وألان حان الدور على السيدان الغامضة الجديدة والتى تعرف باسم جيبلى والتى يشاع أنها الأخت الصغيرة لكواتروبورته .
فبناء على بعض التقارير تستعد مازيراتى للكشف عن جيبلى السيدان الجديدة خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات مطلع العام المقبل ، أو معرض شنغهاى . وسوف يصل طول السيارة إلى خمس أمتار ويتبنى فى قاعدة بناء لفيات لتنافس سيارات كالفئة الخامسة من BMW ومرسيدس – بنز E-Class باعتمادها على قاعدتي بناء كرايسلر 300 ودودج تشارجر .
وبخصوص المحركات التى ستزود بها السيارة ، فتشير التوقعات إلى محرك البنتاستار الـ V6 ذو الشحن التوربينى والذى يولد 390 حصان إضافة إلى خيار محتمل لمحرك من فيرارى V8 سعة 3.8 لتر بقوة تصل إلى 490 حصان .


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





[]d] sdhvm [dfgn rvdfh fhghs,hr fa;gih hg[`hf tr' lk lh.dvhjn 16-11-2012 lh.dvhjn lk hg[`hf fhghs,hr fa;gih [dfgn []d] sdhvj tr'










عرض البوم صور ندى العمر   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع