عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2012, 07:37 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 865
المشاركات: 939 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ضى النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : فولكس
مجموعة, فولكس فاجن,

تخفيضات مجموعة فولكس فاجن

مجموعة فولكس فاجن

اتهم الرئيس التنفيذي لشركة كرايسلر وفيات سيرجيو مارشيوني مجموعة فولكس فاجن أنها تعمل علي الاستفادة من الأرباح التي تحققها في الأسواق الخارجية للقضاء علي منافسيها في الأسواق الأوروبية ، وبالتالي تدمير مبيعاتهم. وعلي الرغم من أن فولكس فاجن دعت الي استقالة مارشيوني من رئاسة رابطة مصنعي السيارات الأوروبيين الـ ACEA ، الا أن مارشيوني والرئيس التنفيذي لفولكس فاجن قاما بتسوية الأمر خلال معرض باريس للسيارات.

كما تم اعادة انتخاب مارشيوني للمرة الثانية لمدة عامين كرئيس لرابطة مصنعي السيارات الأوروبيين ، وعلي الرغم من كون مارشيوني صديق جيد لفينتركورن ، الا أن مارشيوني لايزال يشعر بالغضب تجاه فولكس فاجن ، ولذلك راح يسعي للانتقام. ويذكر أن فولكس فاجن تسيطر علي 25% من حصة السوق الأوروبي للسيارات ، بينما تعاني فيات للبقاء .

اما في الولايات المتحدة ، فإن كرايسلر تملك 11.4% من حصة السوق الأمريكي للسيارات ، بينما فولكس فاجن رغم علاماتها الأربعة (أودي – بنتلي – فولكس فاجن - لامبورجيني) الا أنها لاتملك الا 4% من السوق الأمريكي. وقد قرر مارشيوني الاستفادة من هذا التراجع في الولايات المتحدة من خلال تقديم خصومات تصل الي 1000 دولار لملاك فولكس فاجن في الولايات المتحدة في حالة قيامهم بشراء سيارات فيات أو كرايسلر.

كما لم يشترط عليهم مارشيوني القيام ببيع سياراتهم الفولكس نظير الخصم . ولذلك فقد وجد الرئيس التنفيذي لفيات الطريق لاذاقة فولكس فاجن من نفس دوائها. وسيتعين علينا الانتظار لمعرفة رد فعل الشركة الألمانية علي هذا القرار
الموضوع الأصلي: تخفيضات مجموعة فولكس فاجن || الكاتب: ضى النهار || المصدر: عرب موتورز

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





jotdqhj l[l,um t,g;s th[k jotdqhj th[k










عرض البوم صور ضى النهار   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع