عرض مشاركة واحدة
قديم 04-28-2013, 08:57 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديرة التنفيذية - الادارة العليا للشبكة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الاشواق


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 366
المشاركات: 1,185 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين الاشواق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مــــرسيدس


قررت شركة مرسيدس الألمانية لصناعة السيارات الفاخرة إضافة فئتين جديدتين إلى سيارتها طراز SLSفي بريطانيا، وهما SLS-GTوSLS-BLACK.
تضيف مرسيدس فئتين جديدتين لطراز
تضيف مرسيدس فئتين جديدتين لطراز
تأتي السيارة SLS-GTضمن فئة السيارات ذات البابين والسقف المتحرك (كوبيه) مع زيادة قوة محركها على السيارات القياسية في هذا الطراز بمقدار 20 حصانا لتصل قوته إلى 582 حصانا. كما تم تحديث نظام التعليق لزيادة القدرة على المناورة فى ظروف القيادة الصعبة. في الوقت نفسه تم تعديل برنامج الكمبيوتر الذي يدير نظام نقل الحركة الثنائي من أجل زيادة سرعة ناقل الحركة.
وبفضل القوة الإضافية للمحرك وتطوير نظام نقل الحركة فإن السيارة SLS-GTتستطيع الوصول بسرعتها من صفر إلى 62 ميلا في الساعة خلال 3.7 ثوان فقط مع السير بسرعة 199 ميلا بعد ذلك.
أما السيارة SLS-BLACKفهي مزودة بمحرك سعة 6.3 لتر ذي سبعة صمامات وبقوة 622 حصانا. وتستطيع السيارة الوصول بسرعتها من صفر إلى 62 ميلاً خلال3.6 ثانية فقط.
وإلى جانب زيادة قوة المحرك فإنه تم خفض وزن السيارة الجديدة بمقدار 70 كيلوجراماً بفضل التوسع في استخدام المكونات المصنوعة من ألياف الكربون في هيكل ومقصورة الركاب.
وبفضل نظام المكابح المركب عالي الأداء ونظام إخراج العادم المصنوع من مادة التيتانيوم AMGفإن السيارة تعطي إحساسا بقيادة سيارة سباق. كما أن التحكم الآلي في نظام الجر الخلفي يعطي أقصى قدر ممكن من قوة الجر في السيارة.
يبدأ سعر السيارة SLS-GTمن 165030 جنيهاً استرلينياً، في حين يبدأ سعر السيارة SLS-BLACKمن 229985 جنيهاً أسترلينياً.


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





jqdt lvsd]s tzjdk []d]jdk g'vh. sls lvsd]s hgHglhkdm fvd'hkdh wkhum










عرض البوم صور حنين الاشواق   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع