عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2013, 03:31 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديرة التنفيذية - الادارة العليا للشبكة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الاشواق


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 366
المشاركات: 1,185 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين الاشواق متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : كيا


كشفت كارينز الجديدة كلياً الإمارات

كشفت كيا كارينز الجديدة كلياً في الإمارات

كشفت كيا كارينز الجديدة كلياً في الإمارات

كشفت كارينز الجديدة كلياً الإمارات

كشفت شركة "الماجد" للسيارات الوكيل الحصري لسيارات "كيا موتورز" في الإمارات عن سيارة "كيا كارينز" الجديدة كلياً، وذلك خلال حفل فاخر أقيم يوم أمس في فندق "جميرا" أبراج الإتحاد في العاصمة الإماراتية "أبوظبي".
انضمت السيارة العائلية الأنيقة إلى عدة طرازات من كيا التي تتضمن: التصميم الخارجي المذهل، والجودة الفنية داخل المركبة، والمحركات ذات الكفاءة في استهلاك الوقود، وذلك ضمن أسعار مناسبة للعائلات مهما بلغ عدد أفرادها، حيث تتوفر "كيا كارينز" بسبعة مقاعد تضمن التنقل المريح للعائلات الكبيرة.
وقال "بيتر شراير" الرئيس والمدير التنفيذي للتصميم في كيا موتورز: "تمكن أعضاء فريقي من تصميم طراز غاية في الروعة يناسب الأذواق الأنيقة، حيث رغبنا في منح كارينز الجديدة شكلاً جاذباً من الخارج ومريحاً من الداخل، لإضفاء المزيد من الخفة والديناميكية عليها".
وأضاف "تقدم كيا كارينز المزيد من التقنيات الحديثة التي تتوافق مع طموحات ومتطلبات العملاء، حيث جاء التصميم الخارجي أكثر متانة مع تحسين أنظمة الأمان، لتكون السيارة الجديدة رشيقة ومريحة وأنيقة، وبوجود ناقل حركة ذي 6 سرعات يجعل من قيادتها على الطرقات متعة لا توصف".
ومن جهته، قال السيد "محمد خضر" رئيس الماجد للسيارات- كيا: "يجمع الطراز الجديد من كارينز المتعة مع دقة التصميم الذي يمنح السيارة العملية مزيداً من الديناميكية، وهذا ما يميز كيا التي تمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات من خلال تقديم مركبات ذات أداء عالٍ مع تقنية أنظمة أمانٍ لا مثيل لها، وسمعة لا تضاهي في عالم صناعة السيارات العائلية".


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





;atj ;dh ;hvdk. hg[]d]m ;gdhW td hgYlhvhj hgYlhvhj ;gdhW ;hvdk.










عرض البوم صور حنين الاشواق   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع