عرض مشاركة واحدة
قديم 08-23-2014, 08:53 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 940
المشاركات: 608 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : سكودا


سكودا النقاب الجيل الجديد سيارتها

سكودا كشف النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها الصغيرة Fabia
سكودا كشف النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها الصغيرة Fabia

سكودا النقاب الجيل الجديد سيارتها

تعتزم شركة سكودا كشف النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها الصغيرة fabia خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من 4 إلى 19 تشرين أول/أكتوبر القادم.

وأوضحت الشركة التشيكية أن الجيل الثالث يتمتع بتصميم أكثر حدة واستقلالية، مع خطوط تصميمية ديناميكية، تبدو السيارة معها مسطحة بشكل كبير، فبينما ظل طول السيارة الجديدة كما هو (99ر3 متر)، تم زيادة عرض السيارة بمقدار 3 سنتيمترات ليصل إلى 96ر1 متر (بما في ذلك المرايا الخارجية)، ما ساعد على زيادة سعة صندوق الأمتعة بمقدار 30 لتراً إضافية لتصل إلى 330 لتراً.

وأشارت الشركة إلى أن الجيل الثالث من سيارتها الصغيرة يعتمد على وحدات تركيبية مستمدة من المجموعة الأم فولكس فاغن، وكذلك المحاور والمحركات وناقل الحركة ونظام المعلومات والترفيه. وبفضل المنصة المتغيرة المطورة من قبل الشركة الأم الألمانية، أمكن خفض وزن السيارة الكلي؛ حيث يقل وزن الموديل الأساسي من fabia عن 1000 كيلوغرام، وهو ما ينعكس بشكل كبير على معدل استهلاك السيارة من الوقود؛ والذي يبلغ نحو لتراً لكل 100 كيلومتر.

ويعتمد الجيل الثالث على باقة جديدة من المحركات القوية تتكون من أربعة محركات بنزين تغطي نطاق قوة يمتد من 60 وحتى 110 حصان، وثلاثة محركات أخرى تعمل بوقود الديزل تغطي نطاق قوة يمتد من 75 إلى 105 حصان.

وتزخر سيارة سكودا الجديدة بالعديد من التجهيزات الإضافية مثل السقف البانورامي ونظام التشغيل بدون مفتاح وكاميرا الرؤية الخلفية. وصرحت سكودا أن سيارتها الجديدة سيتم طرحها في الأسواق هذا الخريف، ولكنها لم تكشف عن سعر السيارة حتى الآن.



سكودا النقاب الجيل الجديد سيارتها



كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





s;,]h ;at hgkrhf uk hg[dg hg[]d] lk sdhvjih hgwydvm Fabia hg[]d] hgwydvm hgkrhf fabia










عرض البوم صور فهد   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع