عرض مشاركة واحدة
قديم 09-24-2014, 10:19 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 1417
المشاركات: 476 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فولكس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ورشة عرب موتورز
[read]تكنولوجيا جديدةللكشف السائقين الذين يكتبون

تكنولوجيا جديدةللكشف عن السائقين الذين يكتبون الرسائل النصية خلال القيادة

تكنولوجيا جديدةللكشف عن السائقين الذين يكتبون الرسائل النصية خلال القيادة

تكنولوجيا جديدةللكشف السائقين الذين يكتبون

بعد التحذيرات والتوجيهات التي تقتضي بعدم إرسال السائل النصية أو استخدام برامج المحادثات النصية أثناء القيادة، صار باستطاعة الشرطة الأميركية استخدام رادار جديد يرصد السائقين أثناء الكتابة على هواتفهم وراء المقود.

في اختراع مثير ومفيد في الوقت ذاته، قامت شركة (كوم سونيكس) باختراع رادار على شكل مسدس يتم الإمساك به في اليد- تماماً مثل طريقة حمل السلاح – يقوم بالكشف عن السائقين الذين يكتبون الرسائل النصية خلال القيادة. ويعتمد الرادار على الترددات المغناطيسية التي تخرج من السيارة بسبب استخدام سائقها لهاتفه المحمول، مما يساعد الشرطة في القبض عل كل من يقوم بهذه الممارسة الخطرة أثناء القيادة لأنها المسبب الأول لحوادث السير.

هذه التكنولوجيا الجديدة استمدت وحيها من الآلة التي يستخدمها عمال تصليح الكابلات للتوصل لمكان الخلل عن طريق متابعة الترددات المتسربة.
ويعمل الرادار الجديد على تتبع الترددات التي تصدر عن كتابة الرسائل النصية، في حين يعمل المطورون على تحديثه وتزويده بميزات إضافية مثل التمكن من رصد من من ركاب السيارة يستخدمون الهاتف، أي السائق أو الركاب.
يشار إلى أن كتابة الرسائل النصية أثناء القيادة هي السبب الأول لحوادث السير، كما أن 47% من الراهقين يؤكدون أن هذه الرسائل تساهم في تشتيت الانتباه خلال القيادة وفقاً لاستطلاع رأي حديث أجري مؤخراً في الولايات المتحدة.

تكنولوجيا جديدةللكشف السائقين الذين يكتبون[/read]


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





j;k,g,[dh []d]mgg;at uk hgshzrdk hg`dk d;jf,k hgvshzg hgkwdm oghg hgrdh]m hgvshzg hgshzrdk hgksom hgrdh]m j;k,g,[dh [lhg []d]mgg;at










عرض البوم صور فولكس   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع