عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2014, 06:16 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 1414
المشاركات: 454 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تايجر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الأوربى العام
[read]
Xc90 سيارات فولفو،سيارة كروس أوفر
XC90 اهم سيارات فولفو،سيارة كروس أوفر بثلاث صفوف من المقاعد

XC90 اهم سيارات فولفو،سيارة كروس أوفر بثلاث صفوف من المقاعد

Xc90 سيارات فولفو،سيارة كروس أوفر

ظهرت أخيراً أحد أهم سيارات فولفو علي الإطلاق خلال معرض باريس الدولي للسيارات 2014 من خلال الجيل الثاني من xc90 . وتعتبر هذه السيارة كروس أوفر بثلاث صفوف من المقاعد ، فيما ستأتي السيارة بمنظومة دفع هجينة تشمل محرك T8 TwinEngine سعة 2 لتر مزود بشاحن فائق وتوربيني في أعلي إصدارات السيارة بقوة 400 حصان بجانب 80 حصان من المحرك الكهربائي . كما ستتمتع السيارة الجديدة بنظام ترفيهي جديد Apple CarPlay مع شاشة باللمس عمودية كبيرة .

وينتظر أن تطلق السيارة الجديدة في مايو المقبل بعد بدء حجز العملاء لها ، ويتبع ذلك بدء الانتاج في بداية 2015 في السويد ، إذ سيتم توفيرها بمحركات Drive-E تتكون من 4 أسطوانات ، وتشمل محركات البنزين T5 بقوة 254 حصان وT6 المزود بشاحن توربيني وسوبر تشارجر بقوة 320 حصان. كما ستأتي السيارة بمحركات ديزل تبدأ بمحرك D4 بقوة 190 حصان ومحرك D6 بشاحنين توربينيين بقوة 255 حصان.

وتعتبر هذه السيارة أفضل سيارات فولفو المتعددة الاستخدامات في الحفاظ علي البيئة كما أنها أقوي سيارات هذه الفئة من الصانع السويدي الذي اهتم بتصميم السيارة المطور من خلال المصابيح الأمامية بتقنية LED علي شكل حرف T والعجلات قياس 22 بوصة. أما المصابيح الخلفية فقد حصلت علي بعض الجانب الحاد الزوايا في التصميم مع تكنولوجيا LED. ويتكامل مع ذلك شكل السيارة الأكثر عدوانية من خلال الصادم الأمامي والعتب الجانبية وأقواس العجلات المطورة.

وتعتمد السيارة الجديدة علي المزيد من الفخامة بجانب حصولها علي أنظمة متنوعة مثل النظام الصوتي ويلكينز ونظام ملاحة HERE بجانب نظم الأمان وهي : نظام رصد المشاه ، نظام التعرف علي لوحات الطريق ، نظام التعرف علي حواجز وجوانب الطرق ونظام المساعدة علي الحفاظ علي حارة السير.

[/read]


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





Xc90 hil sdhvhj t,gt,Ksdhvm ;v,s H,tv feghe wt,t lk hglrhu] hglrhu] feghe sdhvhj wt,t xc90 t,gt,Ksdhvm










عرض البوم صور تايجر   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع