عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2015, 02:25 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 1417
المشاركات: 476 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فولكس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : دايــو+شيفرولية لانوس
[read]مميزات شفروليه إمبالا2015،أفضل سيارة ركاب
مميزات شفروليه إمبالا2015،أفضل سيارة ركاب أميركية كبيرة الحجم من شفروليه إمبالا2016
مميزات شفروليه إمبالا2015،أفضل سيارة ركاب أميركية كبيرة الحجم من شفروليه إمبالا2016
مميزات شفروليه إمبالا2015،أفضل سيارة ركاب

تعتبر إمبالا سيارة السيدان كبيرة الحجم من شفروليه والتي تتميز بتصميمها الفريد ورحابتها ومقصورتها الداخلية الأنيقة وتقنياتها المتطورة.

وتمثّل إمبالا 2015 الجيل العاشر لواحدة من أعرق الأسماء وأكثرها شعبية في عالم السيارات. وقد حققت إمبالا في العام الماضي جائزة أفضل

سيارة سيدان كبيرة الحجم ضمن جوائز Middle East Motor Awards، وحملت لقب أفضل سيارة ركاب أميركية كبيرة الحجم في المنطقة. أما في الولايات المتحدة، فقد حصدت إمبالا تقييماً مرموقاً في تقارير العملاء، وحملت لقب "كيلي بوك" لأفضل 12 سيارة ركاب.
مميزات شفروليه إمبالا2015،أفضل سيارة ركاب
تعتمد إمبالا على التصميم الداخلي المميز من شفروليه بناء على المقصورة المزدوجة، مع اهتمام أكبر بالتفاصيل والمزايا الراقية- وهو أمر يمكن ملاحظته في كل تفاصيل السيارة وتدفق التصميم الجريء للوحة العدادات نحو صفائح الأبواب، والإضاءة المحيطة المتوفرة، ووصولاً إلى نعومة المواد المستخدمة في تصميم المظهر الفاخر للمقاعد. وإضافة إلى ذلك تقدم أقصى مستويات الراحة ضمن بيئة هادئة ورحابة واسعة في حيز القدمين الأمامي والخلفي، فضلاً عن مساحات التخزين الكبيرة ومزايا التواصل الداعمة للهواتف الذكية، مع نظام MyLink للمعلومات والترفيه.

وبتقديمها لمستويات جديدة من الراحة والتكنولوجيا، تضم إمبالا 2015 عشرة وسادات هوائية قياسية إضافة إلى مجموعة من تقنيات السلامة والأمان المتوفرة مثل أنظمة التنبيه للاصطدامات الأمامية والانحراف عن المسار والمنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام الإنذار الخلفي.
مميزات شفروليه إمبالا2015،أفضل سيارة ركاب

ويعتبر محرك إمبالا 2015 V6، المحرك الأقوى ضمن فئته. وتستخدم السيارة أيضاً نظام توجيه متجاوب يتم التحكم به كهربائياً، ونظام تعليق معزز يوفر تجربة قيادة موثوقة للعملاء.

سيحظى جميع عملاء إمبالا 2015 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج "تعهّد شفروليه"، الذي يضمن خدمة خالية من المتاعب وبأقل التكاليف. ويقدم "تعهّد شفروليه" أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وحجز مواعيد الصيانة الدورية مع التسليم في نفس اليوم؛ خدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين، إضافة خدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، وضمان لمدة ثلاثة سنوات/ 100,000 كيلو متر. وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10,000 كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.
مميزات شفروليه إمبالا2015،أفضل سيارة ركاب
تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 140 دولة، وتسجل مبيعات تفوق الـ4.9 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى جودة عالية وقيمة مميزة مقابل الشراء. وتضم قائمة طرازات شفروليه في منطقة الشرق الأوسط سيارات حائزة على جوائز عالمية من فئة سيارات الركاب سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل تراكس وكابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو. وتقدم شفروليه لعملائها أيضاً مستويات مميزة من خدمات ما بعد البيع من خلال برنامج "تعهّد شفروليه[/read]


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





lld.hj atv,gdi Ylfhgh2015KHtqg sdhvm v;hf Hldv;dm ;fdvm hgp[l lk Ylfhgh2016 lld.hj hg[dg v;hf sdhvj atv,gdi Ylfhgh2015KHtqg










عرض البوم صور فولكس   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع