عرض مشاركة واحدة
قديم 06-22-2015, 01:02 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1380
المشاركات: 646 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : هـــــــوندا
[read]موديل بايلوت 2016 متعددة الاستخدامات
موديل بايلوت 2016 متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم من هوندا
موديل بايلوت 2016 متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم من هوندا
موديل بايلوت 2016 متعددة الاستخدامات
كشفت هوندا النقاب والتفاصيل والصور الكاملة عن موديل بايلوت 2016 متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم ، والمقرر البدء في بيعه في 18 يونيو المقبل في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 29.995 دولار. وتقدم بايلوت الجديدة كلياً بخيار محرك وحيد i-VTEC V6 سعة 3.5 لتر بقوة 280 حصان وعزم دوران 355 نيوتن.متر.

ويمكن للمحرك أن يتصل بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات أوختياري أوتوماتيك من 9 سرعات كما تتوفر بنظام دفع ثنائي أو رباعي ، فيما تأتي السيارة بمعدل استهلاك وقود يبلغ 10.2 لتر100 كم لنظام الدفع الثنائي بناقل أوتوماتيك من 9 سرعات . وقد قل وزن السيارة بشكل كبير مقارنة بالموديل السابق بواقع 136 كجم بجانب تحسن الجوانب الأيروديناميكية في السيارة وتقليل مقاومة الهواء.

كما يتوفر للسيارة نظام الادارة الذكية لعزم الدوران المتغير بصورة اختيارية لنسخة السيارة بنظام الدفع الكلي مع تحسين الجر في وضعيات قيادة مختلفة بجانب تحسين ديناميكيات القيادة في السيارة وبما يعمل علي توزيع عزم الدوران بين العجلات اليمني واليسري. وتوفر السيارة متسع لثمانية ركاب ، فيما تأتي السيارة بتحديثات داخلية عديدة في جودة الخامات ومزايا الراحة القياسية والتطعيمات الجديدة المختلفة. كما حصلت السيارة علي اصدار جديد يمثل أعلي اصداراتها وهو نسخة Elite التي تأتي بعجلات قياس 20 بوصة وإطارات كبيرة ومقاعد أمامية بخاصية التهوية وصف ثاني من المقاعد بخاصية التسخين وعجلة قيادة بخاصية التسخين وسقف زجاجي بانورامي .

كما تستفيد بايلوت من باقة كاملة من أجهزة الاستشعار في السيارة خاصة بالسلامة وتكنولوجيا مساعدة السائق وبما يشمل نظام شاشة LaneWatch ونظام مكابح التحذير من التصادم ومساعد البقاء علي المسار ونظام التحكم في السرعة ونظام Road Departure Mitigation وشاشة رصد حركة المرور خلف السيارة. [/read]


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





l,]dg fhdg,j 2016 lju]]m hghsjo]hlhj lj,s'm hgp[l lk i,k]h lju]]m lj,s'm l,]dg hghsjo]hlhj hg[dg fhdg,j










عرض البوم صور رنين   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع