عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2015, 09:30 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1381
المشاركات: 896 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاطف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : احدث اخبـــــــــــار السيــــــــــارات
[read]سلسلة الاصدارات الفائقة التخصيص ماكلارين
سلسلة من الاصدارات الفائقة التخصيص من ماكلارين 2015
سلسلة من الاصدارات الفائقة التخصيص من ماكلارين 2015
سلسلة الاصدارات الفائقة التخصيص ماكلارين
يستعد قسم العمليات الخاصة في ماكلارين للكشف عن سلسلة من الاصدارات الفائقة التخصيص خلال مهرجان جودوود للسرعة ، وتشمل هذه الموديلات موديل P1 فريد من نوعه بحلة فرنسية وطنية مستوحاة من الخوذة التي كان يرتديها بطل الفورميلا 1 لأربع مرات آلان بروست. وقد طليت السيارة الفائقة بلون يتماشي مع هذا التصميم المشتمل علي لون أبيض مع تصاميم زرقاء ولمسات حمراء.

كما سيكشف قسم العمليات الخاصة عن نسخة 675LT المحدودة المهداة لواحد من أكثر شركاء السباقات نجاحاً من فترة الستينيات وهي شركة ديني هولم ومؤسسها بروس ماكلارين. وتأتي السيارة بحلة مستوحاة من الفورميلا 1 وخوذة بطل Can-Am الأيقونية التصميم بخطوط سوداء من الأمام للخلف مع جسم بلون أبيض سيليكا ومصابيح أمامية صفراء .

أما السيارة الثالثة من ماكلارين في جودوود ، فهي 650S سبايدر التي تكرم ذكري مؤسس فريق ماكلارين ، بروس ماكلارين وتأتي السيارة بلون برتقالي أيقوني تراثي لماكلارين يتماشي مع سيارة الفورميلا 1 المعروفة M7A التي حققت أول نصر للفريق في الفورميلا 1 في عام 1968. ولكن ربما تكون السيارة الأكثر إثارة في العرض F1 GT والتي تمثل تراث قسم MSO وتعتبر من أندر السيارات لدي ماكلارين ، إذ صنعت الشركة منها 3 نسخ فقط ، كما تحمل السيارة المثيرة النادرة حلة خارجية تكرم سيارة فريق ماكلارين في الفورميلا 1 خلال فترة التسعينيات.
[/read]


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





sgsgm lk hghw]hvhj hgthzrm hgjowdw lh;ghvdk 2015 lh;ghvdk hghw]hvhj hgjowdw










عرض البوم صور عاطف   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع