عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2015, 07:56 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1381
المشاركات: 896 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاطف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : سوق السيارات العام
[read]
Design نسخة خاصة جديدة موديل
DC design نسخة خاصة جديدة من موديل DC avanti الفائق من الهند 2016
DC design نسخة خاصة جديدة من موديل DC avanti الفائق من الهند 2016

Design نسخة خاصة جديدة موديل
كشفت DC design عن نسخة خاصة جديدة من موديل DC avanti الفائق الذي يأتي بتحديثات في الشكل والجوانب الفنية. وقد وصفت السيارة بأنها أول سيارة فائقة تقدم من مصنع هندي ، فيما تتوفر حالياً بأعلي المواصفات بمحرك عالي القوة. وقد استخدم المهندسون الهنود محرك رينو سعة 2 لتر واستخرجوا منه قوة 310 حصان بدلاً من قوة 250 حصان . ويتصل بالمحرك ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات ، أو ناقل مانيوال آلي اختياري من 6 سرعات.

وتأتي السيارة بجسم خارجي شرس التصميم يتألف من مشتت أمامي من ألياف الكربون وامتدادات للعتبات ومشتت خلفي من نفس المادة ، بجانب جناح خلفي من ألياف الكربون ، فيما عملت الشركة كذلك علي التعليق وطورته بما يقلل ارتفاع السيارة عن الأرض بواقع 20 مم ليبلغ خلوصها الأرضي قرابة 150 مم. وتشمل التجهيزات الجديدة في السيارة 3 ألوان خاصة تشمل الرمادي المطفي والبرتقالي ، الرمادي والأخضر وأخيراً الأبيض والأزرق. ولا تتوفر صور للأجزاء الداخلية من السيارة ، ولكن الشركة الهندية قالت أنها تأتي بفرش ألكانتارا في المقاعد وعجلة قيادة جلدية وعدادات TFT أكثر رياضية.

ومن المقرر بدأ بيع نسخة DC avanti 310 الخاصة في أبريل 2016 ، فيما سيقتصر الانتاج علي 31 سيارة فقط بسعر يبلغ 65.876 دولار للنسخة الواحدة. [/read]


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





DC Design ksom ohwm []d]m lk l,]dg Avanti hgthzr hgik] 2016 avanti l,]dg hgthzr hgik] design










عرض البوم صور عاطف   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع