عرض مشاركة واحدة
قديم 12-19-2015, 09:18 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1381
المشاركات: 896 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاطف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : احدث اخبـــــــــــار السيــــــــــارات
[read]جاجوار الجديدة تنطلق للمرة الأولي
جاجوار XF الجديدة تنطلق للمرة الأولي في السعودية2016
جاجوار XF الجديدة تنطلق للمرة الأولي في السعودية2016
جاجوار الجديدة تنطلق للمرة الأولي
شهد المعرض السعودي الدولي للسيارات في جدة تقديم العديد من الموديلات الجديدة المتنوعة والمتميزة ، ومن بين هذه الموديلات الجديدة جاجوار XF الجديدة التي تطلق للمرة الأولي في السعودية.وتم خلال المعرض الإعلان عن أسعار السيارة التي تبدأ من 190.000 ريال سعودي بالنسبة للاصدار القياسي من السيارة الذي يظهر في المعرض في نسخة السيارة البيضاء ، أما الاصدار الأعلي منها ، فيظهر باللون الأحمر في المعرض ، ويقدم بسعر 290.000 ريال .

ومن المنتظر أن تبدأ مبيعات هذه السيارة عقب انتهاء المعرض مباشرة حسبما أكد وكيل جاجوار في السعودية. وتأتي السيارة الجديدة بوزن أخف بواقع 190 كجم بسبب الاعتماد علي هيكل مصنع من الألومنيوم ، ولكن هذا لم يؤثر علي صلابة السيارة ، بل زادها قوة بواقع 28%. من جهة أخري تم تحسين عدد من الجوانب في السيارة مثل الحجم بمختلف أبعاده بجانب تحسين عملية تصنيع السيارة نفسها.

وقد شهدت السيارات لمسات تصميمية مميزة للغاية تزيد من أناقتها وجوانبها الرياضية، وتشمل ظهور تغييرات في مقدمة السيارة تشمل فتحات التهوية الكبيرة مع مصابيح أمامية LED وكذلك نفس المصابيح تنتقل للجهة الخلفية. كما زودت السيارة بخطوط تصميم شرسة وحادة ، يتحول لتصميم فاخر في مقصورة السيارة التي تتمتع بتحديثات عديدة تشمل شاشة قياس 12.3 بوصة ونظام الترفيه InControl Touch Pro.

جاجوار الجديدة تنطلق للمرة الأولي[/read]


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





[h[,hv xf hg[]d]m jk'gr gglvm hgH,gd td hgsu,]dm2016 hgH,gn hg[]d]m hgsu,]dm2016 jk'gr










عرض البوم صور عاطف   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع