عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2016, 07:46 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1379
المشاركات: 687 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم سيارت الدفع الرباعى وال SUV
[read]تكريم موديل لاندروفر ديفندررباعية الدفع
تكريم موديل لاندروفر ديفندررباعية الدفع من شركة خان 2016
تكريم موديل لاندروفر ديفندررباعية الدفع من شركة خان 2016
تكريم موديل لاندروفر ديفندررباعية الدفع
قررت شركة خان المتخصصة في تعديلات السيارات أن تكرم موديل لاندروفر ديفندر الذي وصل لخط النهاية بخروجه من الخدمة من خلال تقديم نسخة خاصة من تعديلاتها للسيارة رباعية الدفع. وهذا لا يعني أننا لن نري نسخ معدلة من موديل ديفندر من قبل خان ، لأن نسخة The End تأتي فقط تقديراً لمشوار ديفندر الكبير .

وتأتي نسخة The End بباقة تعديلات 2.2 TDCI XS 110 Station Wagon ، وهي سيارة مزينة بعدد كبير من المكونات الفاخرة والمناسبة للطرق الوعرة. وتأتي السيارة بمكونات عريضة ولون أسود سانتوريني مع مزايا خارجية وداخلية رياضية لجعل تصميمها فريداً من نوعه . أما الجزء الداخلي من السيارة ، فتعرض لتغييرات عديدة من خلال استبدال المقاعد القياسية بمقاعد GTB مع فرش جلدي خاص.

وقدمت خان تفصيلات كثيرة للجزء الداخلي من السيارة سواء صندوق القفازات ولوحة القيادة والمدخلات علي ألواح الأبواب بجانب لوحة العدادات الخاصة وألواح الأبواب الخلفية المميزة بجانب الاضافات في سقف السيارة وتبطين السقف مع واقيات الشمس . وقد ادعت شركة التعديل كذلك أن التعديلات الخارجية تأتي أكثر حصرية من ذي قبل بفضل اضافة أجنحة عريضة في الأمام والخلف وفتحات تهوية مدمجة مع شبكة تهوية جديدة X-Lander وصادم أمامي مدمج به المصابيح .

وتحمل السيارة كذلك عجلات سوداء ساتان قياس 20 بوصة ، فيما تم تطوير محرك السيارة ليتناسب مع مظهرها الجديد بفضل وحدة الطاقة الجديدة المطورة مع تحقيق وفر في استهلاك الوقود. كما تأتي السيارة بنظام عادم جديد وتعليق خاص مع واقيات خاصة من الطين تناسب مظهر السيارة متعددة الاستخدامات الوعر. [/read]


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





j;vdl l,]dg ghk]v,tv ]dtk]vvfhudm hg]tu lk av;m ohk 2016 ghk]v,tv l,]dg hg]tu j;vdl ]dtk]vvfhudm










عرض البوم صور سمر   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع