عرض مشاركة واحدة
قديم 03-29-2016, 05:42 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 1128
المشاركات: 641 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
معاز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : نيـــــــــسان
تكشف «نيسان النقاب سيارتها السوبر

تكشف «نيسان النقاب عن سيارتها السوبر رياضية gt-r الجديدة بمعرض نيويورك

تكشف «نيسان النقاب سيارتها السوبر


ازاحت شركة «نيسان» النقاب عن سيارتها السوبر رياضية gt-r الجديدة خلال مشاركتها في فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات والممتد حتى 3 أبريل.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الموديل الجديد من السيارة السوبر رياضية يلفت الأنظار إليه بشدة من خلال شبكة المبرد الجديدة، والتي تأتي بحجم أكبر من الموديل السابق، بالإضافة إلى وحدات الاسبويلر المُعدلة.

وأكدت شركة نيسان على زيادة قوة السيارة gt-r الجديدة من خلال تجهيزها بمحرك تربو سداسي الأسطوانات بسعة حجمية 3.8 لتر وبقوة 419 كيلووات/570 حصان، مع عزم دوران أقصى 633 نيوتن متر، وبالتالي فإنه قد تم تحسين قيم التسارع والسرعة القصوى مقارنة بالموديل الحالي.

وتماشياً مع تعديل المحرك وتحسين الخطوط التصميمية بالمظهر الخارجي تأتي السيارة الجديدة مزودة بنظام عادم من التيتانيوم وناقل حركة مزدوج القابض مزود بست سرعات بالإضافة إلى نظام ملاحة جديد ساعد على خفض عدد الأزرار في الكونسول الأوسط إلى أكثر من النصف.

وأعلنت الشركة اليابانية عن إطلاق سيارتها السوبر رياضية gt-r الجديدة في الأسواق العالمية خلال فصل الصيف من العام الجاري، إلا أنها لم تفصح عن أية بيانات بشأن أسعارها المتوقعة في أسواق المنطقة العربية.



كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





j;at «kdshk hgkrhf uk sdhvjih hgs,fv vdhqdm gt-r hg[]d]m fluvq kd,d,v; hgs,fv hgkrhf fluvq j;at gt-r vdhqdm sdhvjih kd,d,v;










عرض البوم صور معاز   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع