عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-2021, 10:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2020
العضوية: 1573
المشاركات: 72 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خادمة الحرمين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : احدث الســـيارات الصينيه
[read] أكثر ٥ علامات تجارية مبيعاً خلال يناير وفبراير ٢٠٢١ ..إم جي تتصدر



أكثر ٥ علامات تجارية مبيعاً




كشف مجلس معلومات سوق السيارات أميك AMIC، عن أكثر العلامات التجارية مبيعاً لسيارات الركوب –الملاكي- خلال أول شهرين من ٢٠٢١ الجاري، الخمس علامات الأكثر مبيعاً تمكنت من بيع ١٦ ألف و٤٥١ سيارة، يمكن التعرف على العلامات التجارية الأكثر مبيعاً وحجم مبيعاتها خلال أول شهرين من خلال التالي: إم جي

علامة إم جي الصينية احتلت المركز الأول بين العلامات التجارية الأكثر مبيعاً خلال يناير وفبراير من العام الجاري بعد أن سجلت العلامة مبيعات وصلت ٤٢٨٥ سيارة.
تقدم علامة إم جي في مصر مجموعة متنوعة من المركبات تشمل السيدان إم جي 5، إم جي 6، الرياضية متعددة الاستخدامات RX5، ZS، HS.
نيسان

علامة نيسان اليابانية احتلت الترتيب الثاني بين الأكثر مبيعاً خلال أول شهرين من ٢٠٢١ بـ٣ آلاف و٨٢٣ سيارة. العلامة اليابانية تقدم في مصر صني السيدان المجمعة محلياً، سنترا السيدان، نيسان قشقاي الرياضية متعددة الاستخدامات، سيارة الأراضي الوعرة باترول.
هيونداي

علامة هيونداي الكورية الجنوبية احتلت الترتيب الثالث بين الأكثر مبيعاً خلال نفس الفترة، مبيعات السيارة الكورية سجلت ٣ آلاف و٢٣١ سيارة. هيونداي تقدم في مصر النترا السيدان الـHD المجمعة محلياً والنترا AD المستوردة، كما تقدم سوناتا السيدان الفاخرة، أكسنت السيدان، الرياضية متعددة الاستخدامات توسان، وكريتا الرياضية متعددة الاستخدامات، الهاتشباك I10، ايونيك الهايبرد، الهاتشباك I20.
تويوتا

علامة تويوتا احتلت المركز الرابع للأكثر مبيعاً خلال نفس الفترة من ٢٠٢١، تمكنت العلامة اليابانية من تسويق ٣ ألاف و٢١٥ سيارة من طرازاتها المختلفة. تويوتا تقدم في مصر سيارة الأراضي الوعرة فورتشنر المجمعة محلياً، كورولا السيدان، يارس الهاتشباك، تويوتا راش، السيارة الفاخرة كامري، بالإضافة إلى السيارات التجارية.
بيجو

علامة بيجو الفرنسية جاءت بالترتيب الخامس بين العلامات الأكثر مبيعاً بحسب تقرير أميك، تمكنت العلامة من بيع ١٨٩٧ سيارة من مختلف سياراتها في مصر والتي تضم، السيدان 508، السيدان الاقتصادية 301، والنسخ الرياضية متعددة الاستخدامات 2008، 3008، 5008.
[/read]

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





H;ev ٥ ughlhj j[hvdm lfduhW oghg dkhdv ,tfvhdv ٢٠٢١ >>Yl [d jjw]v ٥ >>Yl lfduhW H;ev jjw]v j[hvdm [lhg dkhdv ughlhj










عرض البوم صور خادمة الحرمين   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع