عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2021, 11:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2020
العضوية: 1565
المشاركات: 251 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رشا امام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الكورى والماليزى العام
[read] هواوي تتراجع عن تصنيع السيارات وتعلن انسحابها !





هواوي تتراجع تصنيع السيارات وتعلن


علنت هواوي عن انسحابها من صناعة السيارات عالميًا، مؤكدة أنها لن تصنع سيارات أو تستثمر في شركات صناعة السيارات، ونفت امتلاكها أسهم في إحدى شركات تصنيع السيارات. أكدت هواوي على أنها ستلتزم باستراتيجية طويلة الأجل لتصنيع المكونات الرئيسية للمركبات الذكية والمتصلة، نظرًا أن الصناعة تحتاج إلى قدرات تقنيات المعلومات والاتصالات ICT.
تهدف هواوي إلى تمكين مصنعي السيارات من بناء سيارات أفضل تعتمد على تقنيات متطورة، مما يعني أن الشركة تهدف إلى أن تكون مزودًا للمكونات الرقمية الموجهة للسيارات.
تعتبر هواوي أي مناقشات حول خطة هواوي لبناء السيارات أو المشاركة في رأس مال شركات صناعة السيارات لا تعدو كونها مجرد شائعات لا ينبغي الوثوق بها مطلقًا.
أطلقت هواوي لاحقًا ألفا إس الكهربائية التي تحمل علامة أركفوكس، بالاشتراك مع بايك الصينية، في معرض شنغهاي للسيارات ٢٠٢١، وبالرغم من ذلك أكدت أن ذلك لن يشمل صنع سياراتها الخاصة.
أفادت تقارير صحفية مؤخرًا أن هواوي اختارت تشانجان أوتو وجاك كشركاء استراتيجيين لها في تطوير علاماتهم، ويُسمح للمركبات المزودة بحل القيادة الذاتية من هواوي بحمل شعار اتش أي HI، الذي يرمز إلى هواوي بالداخل بعد الحصول على تصريح من هواوي.
كما أشارت التقارير إلى تعاونها مع سيريس مصنعة المركبات الكهربائية لتوريد الأجزاء الكهربائية لطراز SF5 ومكونات مقصورة القيادة.

[/read]

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





i,h,d jjvh[u uk jwkdu hgsdhvhj ,jugk hksphfih ! hksphfih fjvh[u jwkdu i,h,d










عرض البوم صور رشا امام   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع