عرض مشاركة واحدة
قديم 06-22-2021, 09:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2020
العضوية: 1570
المشاركات: 53 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ورق الشجر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : سكودا
[read]
وكيل سكودا يوقف حجز جميع السيارات ..ويوجه تحذير شديد اللهجة للموزعين




وكيل سكودا يوقف جميع السيارات




صدرت شركة كيان إيجيبت، وكلاء علامة سكودا في مصر، بياناً رسمياً عن تأثير نقص الرقائق الإلكترونية وبعض المكونات الأخرى التي سببت وبشكل كبير على حصص المستوردين والوكلاء في معظم دول العالم.


وقالت سكودا مصر في بيانها: «ترتب على ذلك خفض الإنتاج بنسب كبيرة في الربع الثاني والثالث من ٢٠٢١ ومتوقع رجوع الإنتاج إلى مستواه تدريجياً بداية من سبتمبر حتى بداية الربع الأول من ٢٠٢٢، وسيترتب على ذلك خفض الحصص المتفق عليها على جميع الموزعين المعتمدين حين الوصول لحلول لمشاكل مكون الإنتاج مع مصانع سكودا العالمية».
وتابع وكيل سكودا في مصر: «بناء على ذلك قررنا وقف حجوزات موديلات سكودا بكافة أنواعها وفئاتها في جميع فروع الموزعين المعتمدين والوكيل ابتداء من الإثنين الموافق ٢٢ من الشهر الجاري، لحين إشعار أخر».
وأعلنت كيان أنها ستقوم بإبلاغ جميع العملاء الحاجزين بجميع فروع الموزعين المعتمدين بوضع مشاكل الإنتاج والتأخير الناتج عن ذلك.
وأختتم وكيل سكودا بيانه بتحذير شديد اللهجة للموزعين جاء فيه: «الموزع الذي لا يلتزم بهذا القرار سوف يتخذ إجراء ضده قد يصل إلى إلغاء عقد توزيعه ووقف التعامل معه نهائياً».


[/read]

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





,;dg s;,]h d,rt p[. [ldu hgsdhvhj >>,d,[i jp`dv a]d] hggi[m ggl,.udk ggl,.udk hggi[m hgsdhvhj jp`dv [ldu d,rt a]d] s;,]h










عرض البوم صور ورق الشجر   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع