عرض مشاركة واحدة
قديم 11-24-2021, 11:15 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2021
العضوية: 1595
المشاركات: 72 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ام البنات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : كيا
[read] كيا تستعرض نموذجًا لأحدث سياراتها الكهربائية





تستعرض نموذجًا لأحدث سياراتها الكهربائية




دمت كيا نموذج EV9 بمعرض لوس أنجلوس للسيارات الذي يمثل نظرة أولى لسياراتها الكهربائية الـSUV ضمن سياراتها المستقبلية الداعمة للاستدامة.









ظهر التصميم الخارجي لنموذج EV9 بخطوط صندوقية حادة ومقدمة تمهد الطريق لشكل بقية سيارات كيا الكهربائية كتحديث لشبكة Tiger Nose الشهيرة لسيارات الشركة كما ظهر على الغطاء الأمامي ألواح للطاقة الشمسية يمكن أن تعمل بشكل مؤقت قبل الوصول لمحطة شحن.
تضمن مظهر EV9 الخارجي أيضا حوامل مثبتة على السقف يمكن التحكم بها عبر ضغطة زر لإخفائها اهتماما بالانسيابية مع كاميرات جانبية تستبدل المرايا لكن لم توضح كيا أية تفاصيل عن منظومة القوة.
ولكن الشركة أوضحت أن السيارة يمكن شحنها بقوة 350 كيلوواط ليتم شحن السيارة من 10% حتى 80% خلال مدة ما بين 20 و 30 دقيقة و توفر الشحنة الكاملة مدى سير حتى 480 كم.
قدمت كيا EV9 بمقصورة مصنوعة من معاد تدويرها ويمكن التحكم بالمقاعد حسب 3 وضعيات، إذ وفرت الوضعية الأولى مشاهدة الطريق بأفضل صورة ممكنة لجميع ركاب السيارة وتتيح الوضعية الثانية التفاف الكراسي الأمامية لتقابل الصف الأخير.
بينما يتم تحويل الصف الوسطي لطاولة ويتم فتح باب الحقيبة الخلفية خلال الوضعية الثالثة وتوجيه المقاعد للاستمتاع بالمنظر الخارجي عبرها.
تواجدت EV9 بجناح كيا في معرض لوس أنجلوس المستمر حتى 28 نوفمبر الجاري؛ وأعلنت الشركة خطتها للاتجاه نحو خدمات التنقل المستدامة والمحايدة الكربونية على مستوى جميع مرافقها ومنتجاتها خلال 2045.
[/read]

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





;dh jsjuvq kl,`[Wh gHp]e sdhvhjih hg;ivfhzdm hg;ivfhzdm jsjuvq sdhvhjih










عرض البوم صور ام البنات   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع