عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2022, 10:40 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2021
العضوية: 1597
المشاركات: 30 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شيمااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الكورى والماليزى العام
[read] هيونداي تطلق تاكسي ذاتي القيادة في جانجام الكورية المزدحمة

هيونداي تطلق تاكسي ذاتي القيادة




علنت هيونداي عن انطلاق سيارتين من طراز أيونيك 5 الكهربائي ضمن تشكيلة تاكسي روبو رايد ذاتي القيادة بمنطقة جانجام التي تعد من الأكثر ازدحاماً في العاصمة الكورية سيول.

تعاونت هيونداي مع شركة متخصصة في تطبيقات التنقل الإلكترونية التي تعمل عبر الذكاء الاصطناعي حيث ستتولى مهمة تشغيل السيارتين العاملتين بالمرحلة الرابعة من تقنيات القيادة الذاتنية وذلك بتصريح مؤقت من الحكومة الكورية التي تعاونت مع المجموعة لتطوير نظام يربط بين الإشارات المرورية والسيارات ذاتية القيادة حيث ستساهم تلك التجربة في جمع بعض المعلومات المهمة اللازمة لعمل هذه التقنيات المتطورة بشكل أمن في المدن المزدحمة.
كما قامت مجموعة هيونداي بتطوير نظام قادر على التحكم في السيارة من بعد في الظروف التي يصعب فيها عمل أنظمة القيادة الذاتية يقوم بمراقبة طريقة عمل الأنظمة وحالة السيارة ومسارها بجانب وجود سائق احتياطي للتدخل في حالات الطوارئ.
بينما اختارت هيوندي مواعيد محددة لعمل السيارة من العاشرة صباحاً حتى الرابعة مساءً خلال الأيام، ما بين الإثنين والجمعة حيث رأت أن تلك المواعيد لا توجد بها نسبة عالية من الخطورة على عمل السيارة بشكل ذاتي، وكان عمدة مدينة سيول ووزير النقل والبنية التحتية الكوري أول من قاما بتجربة تاكسي روبو رايد ذاتي القيادة.
كانت هيونداي قد استعرضت تاكسي أيونيك 5 ذاتي القيادة لأول مرة أثناء فعاليات معرض IAA الدولي للسيارات بميونيخ العام الماضي ضمن استراتيجيتها لقطع الانبعاثات الكربونية على مستوى جميع منتجاتها بحلول 2035.






[/read]

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





id,k]hd j'gr jh;sd `hjd hgrdh]m td [hk[hl hg;,vdm hgl.]plm hgrdh]m hg;,vdm `hjd jh;sd j'gr [hk[hl










عرض البوم صور شيمااء   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع