عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-2022, 10:15 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2021
العضوية: 1597
المشاركات: 30 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شيمااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الصينى العام
[read] ستروين تطبق نموذج My AMI buggy في نسخة محدودة الإنتاج

ستروين تطبق نموذج Buggy نسخة




كشفت ستروين عن نسخة محدودة الإنتاج من سيارتها الصغيرة AMI معتمدة على نموذج My AMI buggy الذي كشفت عنه العام الماضي بعدة إضافات خاصة بهدف تعزيز روح المغامرة وتوفير متعة الحرية للسير على الأماكن الوعرة.





استغنت ستروين عن الأبواب الجانبية في السيارة المغامرة الصغيرة واستبدلتها بوحدات حديدة مشابهة لتلك التي كنا نشاهدها ببعض نسخ جيب رانجلر بينما يمكن كشف السقف بفك الغطاء القماشي المستوحى من طرازات العلامة الكلاسيكية مثل 2CV وميهاري بينما تم تصنيعه من مواد مقاومة للماء ولأشعة الفوق البنفسجية ما يجعل السيارة مناسبة للتنزه في الأماكن المفتوحة بالإجازات أو الذهاب إلى الشواطئ.
ظهرت MY AMI buggy الحصرية بلون كاكي مطفأ اختارته الشركة ليعبر عن روح المغامرة بجانب ارتباطه بألوان الطبيعة مع عدة إضافات أرادت الشركة عبرها إظهار طابع قوي مع هذا الحجم الصغير مثل تعزيزات الصادم الأمامي والخلفي والرفارف الأعرض والأعتاب الجانبية.
تداخل الكاكي مع لمسات من درجات الأصفر المختلفة وأبرزها الذهبي الذي ظهر بالجنوط ذات قياس 14 بوصة والأصفر الفسفوري على العواكس الجانبية وداخل المقصورة في خياطات المقاعد الأمامية والدواسات والتابلوه الأمامي الذي يظهر علامة خاصة تشير لرقم النسخة ضمن السلسلة الحصرية.
حددت ستروين إنتاج MY AMI buggy إلى 50 نسخة وفتحت باب الحجز في 21 يونيو بينما ستبدأ التسليمات خلال أغسطس المقبل بتوصيل السيارة إلى منزل العميل.
زودت AMI بمحرك كهربائي قوته 8 حصان مدعم عبر بطارية سعتها 5.5 كيلوواط/الساعة للسير حتى 75 كم عبر الشحنة الواحدة بينما يبلغ وزن السيارة الإجمالي 485 كيلوجرام وتقوم ستروين بإنتاجها في المغرب.
كشفت ستروين عن AMI لأول مرة عام 2019 وقد سميت تيمناً بإحدى سيارات العلامة الكلاسيكية من فئة السيدان التي قدمت بين 1961 و1978 بينما أكدت الشركة خلال أواخر العام الماضي بيع 9 ألاف نسخة منها وقد حصلت على عدة جوائز من مجلات مثل GQ وأوتو إكسبريس.








[/read]

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





sjv,dk j'fr kl,`[ My AMI Buggy td ksom lp],]m hgYkjh[ buggy hgYkjh[ j'fr sjv,dk kl,`[










عرض البوم صور شيمااء   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع