عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2023, 11:09 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2021
العضوية: 1598
المشاركات: 24 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ورد الخال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تـويوتـــا
[read] تويوتا تعلن بيع أكثر من 5.5 مليون سيارة في 6 أشهر فقط.. لهذا السبب





تويوتا تعلن أكثر مليون سيارة









أعلنت مجموعة صناعة السيارات اليابانية العملاقة تويوتا موتور كورب، عن ارتفاع مبيعاتها على مستوى العالم خلال النصف الأول من العام المالي الحالي حتى نهاية سبتمبر الماضي، بنسبة 8.3% سنويا لتسجل مستوى قياسيا قدره 5 ملايين و596.183 سيارة.
وتواصل الشركة اليابانية بحسب وكالة (د ب أ) للأنباء نحو تسجيل مبيعات سنوية قوية للعام الثاني على التوالي، بفضل التحسن في الطلب وفي سلسلة إمدادات المكونات.
في الوقت نفسه زاد إنتاج تويوتا،أكبر شركة لانتاج السيارات في العالم، خلال النصف الأول من العام المالي بنسبة 10% إلى 5 ملايين و738.126 سيارة، بما في ذلك إنتاج شركتي دايهاتسو موتور وهينو موتورز التابعتين للمجموعة اليابانية.
وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى نمو مبيعات تويوتا وعلامتها الفارهة لكزس في أفريقيا بنسبة 22% خلال الشهور الستة الأولى من العام المالي الحالي وهو أعلى معدل نمو للمبيعات بين مناطق العالم المختلفة.

















وزادت المبيعات في الشرق الأوسط بنسبة 17% وفي أمريكا الشمالية بنسبة 9.4% وفي أوروبا بنسبة 7%. وجاءت المبيعات ضعيفة نسبيا في بعض أجزاء آسيا، بدون حساب اليابان، بسبب تباطؤ الاقتصاد في دول مثل تايلاند وإندونيسيا. وزادت مبيعات سيارات تويوتا في الصين خلال الأشهر الستة الأولى من العام المالي بأقل من 1% سنويا، في ظل تحول المشترين إلى السيارات الكهربائية.
وجاءت المبيعات الضعيفة في السوق الصينية بعد أن سجلت الشركة مبيعات قوية في العام الماضي، بفضل إجراءات تحفيز الاقتصاد في ذلك الوقت.
وفي السوق اليابانية زادت مبيعات تويوتا خلال النصف الأول بنسبة 34% بفضل تراجع حدة أزمة نقص إمدادات الرقائق الإلكترونية المستخدمة في صناعة السيارات.
وباعت تويوتا موتور كورب خلال النصف الأول من السيارات الكهربائية مليون و825.965 سيارة
[/read]

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





j,d,jh jugk fdu H;ev lk 5>5 lgd,k sdhvm td 6 Haiv tr'>> gi`h hgsff Haiv gi`h H;ev hgsff jugk j,d,jh sdhvj










عرض البوم صور ورد الخال   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع