|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
12-18-2010, 09:52 AM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
نيـــــــــسان
الحمدلله انا شريت بطل الدروب في رمضان الماضي والحمدلله مكفيني و والله ما تقدر تنزل عينك على موتر غيره من كثر مالموتر مكفيك من كل شي والحمدلله سؤالي : شو هي الطريقه المثلى للسياقه في البر بحيث ما تخرب القير ؟ كنت ادخل البر بتحريك الدائرة الى 4H مع زر الرمل وامشي بس مرات يرجعه الى وضع الطريق .....واحد من ربعي قالي حطه على 4L فهل كلامه صحيح ؟ وشو فايده Lock الموجود بالجانب الايمن للدائرة ؟؟ هل افصل التراكشن ( الزر اللي بالاسفل )) ام لا ؟؟ ياريت لو تفيديوني ترى خبرتي مب لهذاك الزود الموضوع الأصلي: ما الطريقة المثلى لبطل الدروب في استخدام الفوريل؟ || الكاتب: نيسان 1 || المصدر: عرب موتورز
lh hg'vdrm hglegn gf'g hg]v,f td hsjo]hl hgt,vdg? |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
صور اخرى لبطل الدروب قير عادي | نيسان 1 | نيـــــــــسان | 0 | 09-06-2011 11:51 AM |
صور حديثة وخطيرة لبطل الدروب... | نيسان 1 | نيـــــــــسان | 0 | 07-09-2011 08:16 PM |
أول صوره لبطل الدروب se جير عادي | نيسان 1 | نيـــــــــسان | 0 | 03-14-2011 05:53 PM |
معلومة عن صرف الوقود لبطل الدروب | نيسان 1 | نيـــــــــسان | 0 | 02-22-2011 07:14 AM |
الضمان لبطل الدروب السعودي | نيسان 1 | نيـــــــــسان | 0 | 02-22-2011 07:14 AM |