|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
04-06-2011, 01:40 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
نيـــــــــسان
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة... مسيكم بالخير يا اخوان اليوم حبيت اوضح نقطتين مهمات لكل مالكي بطل الدروب دون استثناء ولكي لا يقعون في شباك الوهم وبراثن الوكالة او الصناعية... الملاحظة الاولى رجة المقود (الطاره او السكان او الدركسون) وهذا امر طبيعي جدا لاعتماد ترصيص الكفرات او الويلات لنوعين من الرصاص وهو النوع الرصاص اللاصق والنوع الثاني هو المعروف الثابت والذي يتم تركيبه بطرف الجنط او الرنج,,,كما هو موضح بالصور الترصيص للطرف الخارجي الترصيص للجهه الداخلية الاسباب هي الحرارة بالاخص لمقدمة بطل الدروب كا اي سيارة فإن نسبة الحرارة في المقدمة اعلى من موخرتها فانها تذيب او تلين اللاصق في الرصاص ومع الدوران الكفر او الويل على السرعات المعتادة سواء كان على المزفلت او بالطرق الرمليه بالاخص قد يطير الرصاص من مكانه ومسبب الرجه على سرعة ما بين ال80 الى ال120 ومن ال140 الى 160 وبالصور نوضح الرصاص اللاصق في الكفر الامامي والخلفي. الترصيص اللاصق الامامي الترصيص اللاصق الخلفي لوركزنا اكثر في الترصيص اللاصق الامامي سوف نرى بدية انقشاع اللاصق عن الجنط او الرنج اما للجهه الخلفية ثابته نوعاً ما انزين يا راعي النيسان وش الحل ...:adore: الحل عندي وان شاء الله يضبط مع بطل الدروب سنتن من السنين في اواخر التسعينيات كان املك سيارة من نوع BMW فئة M5 هي السيارة يا جماعة ما حلفتوني مجنونه بكل ما تعنيه الكلمة سرعتها جدا جبارة ما لكم بالطويلةكنت اعاني من سالفة الرجه بإستمرار واستنزفت الكثير من الوقت والمال لمعرفة او ايجاد حل للمشكله كل ما يدور بالبال سويته وبالنهاية الحل كان ايش...:dhh: الM5 ترصيص كفراتها او ويلاتها من النوع اللاصق لكبر الجنط او الرنج وإنخفاض الكفر لانه رياضي فقبل تركيب الرصاص عند فني محترف يتم اضافة مادة لاصقه تباع بريالين فقط(سوبر جلو) والحمد لله الى ان بعت الM5 نسيت موضوع الرجه نهائياً الملاحظة الثانية اسوداد الجنط او الرنج من الطبيعي جدا ان نلاحظ اسواداد الجنوط او الرنجات الامامية بعد يومين الى 3 ايام من استخدام بطل الدروب وذلك لنوعية الخام المستخدم في الفحمات او الاقمشه او السفايف على قولة اهلنا بالكويت ونوضح بالصور الفرق بين الجهه الامامية والخلفية الجهة الامامية بعد 4 ايام استخدام داخل المدينة الجهه الخلفية بعد نفس المدة واستخدام داخل المدينة تراك طولت علينا وش الحل للمشكلة :super_man: اقولك الحل وهو نوعا ما وقد يراه البعض مكلف ومن نظري الشخصي لو توفر فهو يستاهل وهي القماشات او البريكات المصنعه من السيرميك والمستخدم في السيارات الفارهة كالمرسيدس والروزرويس وايضا السيارات الرياضية اللمبورجيني والبورشيه الخ. وهذا احد المواقع التي تقدم كل ما يخص انضمة الفرامل موضح بالصور ولكن تخبرون بطل الدروب توه فريش وجديد يمكن حتى الوكالات ما امداهم يوفرون قطع الغيار والارامادا ال2011 متوفر له فحمات السيراميك. تحميل هنا اوضح السيارات المتوفره لها هذا النوعيه منها الامادا والانفنتي تحميل http://www.bendixcatalog.com اتمنى اني كفيت ووفيت وهذي الساعة المباركة اللي جمعنا فيها هالموضوع ولو ان كانت دقايق قليلة معكم والشكر موصول لكل من اطلع على هذا الموضوع سواء ان شارك او لم يشارك او قييم الموضوع او لم يقييمه. ترقبو موضوع تركيب انوار الزنون حصري بالتفصيل لعيونكم...(بس ان شاءالله مايجينا غبار) اخوكم راعي النيسان ...ابوداوود ودمتم بحفظ الرحمن. الموضوع الأصلي: ملاحظة لبطل الدروب (طبيعةالرجه و اسوداد الجنوط الامامية) والحل. || الكاتب: نيسان 1 || المصدر: عرب موتورز
lghp/m gf'g hg]v,f ('fdumhgv[i , hs,]h] hg[k,' hghlhldm) ,hgpg> |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
صور اخرى لبطل الدروب قير عادي | نيسان 1 | نيـــــــــسان | 0 | 09-06-2011 11:51 AM |
صور حديثة وخطيرة لبطل الدروب... | نيسان 1 | نيـــــــــسان | 0 | 07-09-2011 08:16 PM |
أول صوره لبطل الدروب se جير عادي | نيسان 1 | نيـــــــــسان | 0 | 03-14-2011 05:53 PM |
الضمان لبطل الدروب السعودي | نيسان 1 | نيـــــــــسان | 0 | 02-22-2011 07:14 AM |
تسارع جديد لبطل الدروب | نيسان 1 | نيـــــــــسان | 0 | 12-04-2010 07:51 PM |