|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
04-13-2011, 05:11 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||
|
المنتدى :
نيـــــــــسان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا: احب اخبركم اني من فترة والفكرة تجووب في رأسي لكن ما اتتني الفرصة للتنفيذ الا قبل يوومين واللي شجعني اكثر وجوود الاخ العزيز واللي مانستغني عنه المشرف المتألق(احمد) طبعا الفكره وهي لو ركبنا جنووط مقاس اصغر على المكس بحكم انو جنووطها 19 وش التغيرات وش اللي راح يصير؟؟؟ هذي اسئلة ماقدرت اعرف اجابتها الا لما جربت بنفسي ولمده يوم كامل تمت التجربه البعض منكم متوقع النتيجه لكن اقوولها مستحيل راح تكوون نفس التجربة المهم كلمت اخوونا العزيز احمد بخصوص الفكره صدقووني ماراح احصل اخ مثله المهم قالي تم حدد انت الوقت والمكان واجيك ونفذ المهمه قلت له خلاص بيننا الو والله وجاء اليوم الموعود ونتصل على احمد حرك يامعلم ونتوجه الى محل كفرات قلنا له بنبدل الجنوط قال لنا اوكي هذي صوورة اثناء الانتظار(اذكروا الله ياجماعة العين حق) والله يحمينا جميعا ان شاء الله مــــــــاشـــــــاء الله تبــــــــــــارك الله وشرعنا في المشروع وهذي صوور للسيارات اثناء التركيب: مــــــــاشـــــــاء الله تبــــــــــــارك الله مــــــــاشـــــــاء الله تبــــــــــــارك الله مــــــــاشـــــــاء الله تبــــــــــــارك الله طبعا قياس كفرات وجنوط الماكسيما معروف لكن نذكر فيه وهو:كفرات وكالتها برجيستون 245/40/R19 والالتيما: كفرات تويو مو ذاكر اسمها بالضبط المهم 225/50/R17 وطبعا كما هو معرووف انو التويو لين واول ماحركت بوقف السياره انتظر احمد الشهادة لله ياجماعة اني حسيت اني امشي على اسفنج مو كفرات ماشاء الله من اول وهله تحس بالليونه هههههههه طبعا المسافة اللي صارت بالسيارتين بين الكفرات والرفارف الالتيما امام:3 اصابع وخلف صبعين فقط على قياس المشرف احمد وصارت مرتفعه الماكسيما:4 او5 اصابع مو ذاكر بالضبط لكن السياره صارت نازله كأني منزلها خخخخخخ وهذي صور للتوضيح: مــــــــاشـــــــاء الله تبــــــــــــارك الله مــــــــاشـــــــاء الله تبــــــــــــارك الله مــــــــاشـــــــاء الله تبــــــــــــارك الله مــــــــاشـــــــاء الله تبــــــــــــارك الله مــــــــاشـــــــاء الله تبــــــــــــارك الله مــــــــاشـــــــاء الله تبــــــــــــارك الله طبعا نجي للمهم وهو ناتج التجربة من وجهة نظري واخذ راي احمد للسيارتين للالتيما طبعا المسكين احمد تعذب مع صوت الازفلت في البرجيستون وثقل السياره بشكل كبير بحكم انها اربعة سلندر والمسافة القليلة بين الرفارف اتوقع لو ركب احد في الخلف ممكن راح تحك وطبعا ما تحك الكفرات الامامية من الداخل ولله الحمد واللي استفاده احمد هو الشكل الرووعه ماشاء الله ومع لون سيارته كلام كبير طيب نجي للاهم وهي سيارتي ايجابيات وسلبيات الايجابيات: 1- طبعا بحكم الجنط اصغر والكفر لين الراحة غير طبيعية جميع الشوارع السيئة رحتها فريت الاحساء كلها ماعندك اي مشكلة اسوء الطرق دخلتها بكل اريحية اعبر ولا كأن في شي حتى امشي في الطرق الغير معبده او مايعرف بالجلد مايحتاج تخفف كثير شي بسيط وانت مرتااح في بعض المطبات طبيعي راح توصل ضربتها الى نظام التعليق فاتكون شوي قوية بحكم قساوة النظام ومع ذلك الكفر يمتص من قوة المطب بنسبة 80% وعلى المطبات الصغيره يمتص 100% 2-راح تحس بالليونة الكبيرة وانعدام صووت الازفلت 3-فزه السياره وانت ماشي صارت سريعه وخفيفه وايضا الريس صار من تدووس يرتفع 4-التساارع وما ادراك بالوضع طبعا او تجربة امشي ممكن 40 ودست وهي في D تخيلوا شباب والتراكشن شغال السياره ماتمشي مستقيمه تمشي عرض وتصريخ الى 80 والتراكشن تعب وهو يشتغل ويبرق جربت من 60 وماقدرت اجرب من صفر الا مره وحده لان الكفرات تحرق وما ابي اخرب كفرات احمد مشكوور وماقصر معي ارووح اعدمها ماهي عدله المهم بتشووفون الفيديو في اخر الموضوع جربت مره ثانيه من صفر بس ماقدرت اصورها حاولت اسايسها سايستها ويوم دست كامل الضغط على الاحمر يمكن ثانيه وحده ورجع على 6500 ثم نزل الى 6200 5-بشكل عام السيارره صارت من اريح مايكوون وصارت تأكل مطبات وعلى عيوون القطط الوضع ايزي جدا السلبيات: 1-نزوول السياره وانا امشي واخاف السياره تحك لكن الحمد لله ماحكت في اي مطب 2-حراق الكفرات بشكل جنووني يمكن نوع الكفرات له دور لكن حتى لو ركبنا نوع يمسك بتحرق ايضا 3-الشكل لك عليه حيث ان المكس حجمها كبير جنوط مقاس 17 ماراح تكوون لايقه مع تصميم السياره 4-اتوقع انو مع قطع مده اكبر راح تظهر مشاكل في نظام التعليق لان السياره نازله فنزلتها اكيد راح تأثر يمكن صح يمكن خطأ انتوا وش رايكم؟؟ 5-الثبات وتمااسك السياره ماعاد مثل المعهوود لكنه مو سيئ لا مقبوول لكن مو مثل جنط19 تحس السياره لاصقه بالارض والدعسه الرياضيه لها دوور اخيرا لو شخص حاب يفتك من جنووط 19 انا انصحه يركب جنووط 18 حيث المكس مصممه انها تأتي بجنوط 18 مقاس الوكاله هو:245/45/18 انا انصح لاكثر راحة 245/50/18 هذا للي حاب يرتاح اكثر وايضا لو اخترت نوع لين مثل الهانكوك ولا التويو لو متوفر راح تحس بالراحة وابي اوضح نقطه قبل التسارعات اني شخص ماني راعي قومات ولا سرعه راعي روقان ومالي في القومات وسيارتي ما ادري كيف عزمها بالنسبة للنشيطين لكن يمشي الحال وانا اعرف اضبط تعشيقه القير على جنط 19 تعلمتها مع اني ما احب اسويها واسويها نادرا جدا جدا بالجنوط 17عجزت اضبطها دائما اخطأ لان الضغط مشيته مو ثابته يمشي وانت تتأهب الا تشووفه ارتفع خلاف توقعك الظروف البنزين على النصف وفي اغراض بالشنطة قليلة مو شي كثير المهم هذي تسارعات بسيطه اتمنى انها تحووز على رضااكم نبدأ اول شي تجربة صفر مــــــــاشـــــــاء الله تبــــــــــــارك الله وهذي تجربة من 60 مــــــــاشـــــــاء الله تبــــــــــــارك الله في الختام اتمنى اني وضحت الفكره للجميع وعذرا على ردائة الصوور لكن الجود من الموجود ههههههه واتمنى انو التقرير حاز على رضائكم والموضوع مايكتمل الا بتقييمك وردوودكم اللي مانستغني عنها واكرر شكري للغالي احمد واقووله مشكوور الله يعطيك الف عافية وماقصرت اخوكــــــم الصغــــــير:القــــــرار الصعــــــب الموضوع الأصلي: المجاازفة الكبيرة ماكسيما+التيما....كيف؟؟!! ادخل لتعرف || الكاتب: نيسان 1 || المصدر: عرب موتورز
hgl[hh.tm hg;fdvm lh;sdlh+hgjdlh>>>>;dt??!! h]og gjuvt |
||||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
التيما و ماكسيما في سيارة واحده | نيسان 1 | نيـــــــــسان | 0 | 01-03-2012 02:15 PM |
تم نركيب شمعات في اكس ار علي افالون 2011 والنتيجه ادخل لتعرف ؟ | تويـوتا | تـويوتـــا | 0 | 10-07-2011 09:56 PM |
معلومه ليش " التويوتا " غااالية ادخل لتعرف ؟!! | تويـوتا | تـويوتـــا | 0 | 09-30-2011 11:03 AM |
التصويت لأجمل ماكسيما لـ هذا الشهر ( ادخل وصوت ) | نيسان 1 | نيـــــــــسان | 0 | 09-12-2011 08:52 AM |
خاص نيسان ارابيا : +{مقارنة قراءة طبلون الـ التيما بين العداد والـ gps .. ادخل لتعرف | نيسان 1 | نيـــــــــسان | 0 | 03-05-2011 02:30 AM |