قبل كل شي الباترول له معي تقريبا اربع شهور وطلعت اربع سفرات بعيده اقلهم 1000كلم
في البدايه ماواجهت اي مشاكل والموتر معي من احلى مايكون وماتسمع صوت للقير
واخر سفره كانت من الجبيل الى مكه المكرمه(الله يحفظها) تقريبا 1400 كلم
والموتر كان ماشي 16000الف
وطبعا الشباب ينصحوني اول ماشتريت السياره اني اسرع عليها فوق 180 عشان اجربها وانا ماني معطيهم وجه
وعاد وانا راجع من مكه قلت اجرب اسرع عليه ومشيت تقريبا 200 حولي ساعتين
بعد ماوصلت الجبيل بدت المشاكل صار تسمع صوت القير عند كل تبديله والمصيبه اذا هديت عند مطب ولا لفه ونزلت السرعه اقل من عشرين ودعست دعسه عاديه تبغى تمشي السياره تحن وضغط الها ويرتفع ال 2ونص تقريا 5 ال7 ثواني يبا القير يلقم تحسه كان بالفاضي
طبعا انا ماسكت رحت للوكاله وقعدت السياره عندهم 12 يوم في الاخير قالوا مافيها شي حسب الكمبيوتر ولا المهندسين 2 طلعوا معي وقالوا انه فيها مشكله
اخر شي بعد مامليت من كثر الروحه والجيه وطبعا الوكاله الفاشله ماشيكوا على زيت القير الى الان اتفقت مع المدير انهم يشيكون على الزيت وللأسف طلع ناقص من الوكله لان السياره مافيها اي تهريب وعلى كلامهم انه محترق بعد
طبعا غيرولي الزيت على حسابهم وبعدها السياره تحسن صوتها يومين او ثلاثه ورجعت حليمه لعادتها القديمه
طبعا مدير الورشه مانقدر نسويلك شي الان لين يخرب مره بعدين يتغير على الضمان
مشكلتي اخاف يضر المكينه او مايخرب لين ينتهي الضمان