|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
09-03-2011, 02:13 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
نيـــــــــسان
بسم الله الرحمن الرحيم عيدكم مبارك وينعاد عليكم بالصحة والعافية حول من تحبون وعسى ربي يتقبل منا ومنكم العمل الصالح... وهذي العيديه للاطفال اعضاء المنتدى الحمد لله عدت لكم بعد غياب ليس بالكثير ويشهد علي الله لكثر انشغالي وانتقالي من مدينة الى مدينة اخرى وما ارجوه منكم الدعاء بتسهيل اموري. عموما اليوم جايب لكم بشرى ساره بتركيب سله خلفية لبطل الدروب مع الصور وليس الموضوع للدعاية لشركة ما وانما ما هو الافضل لي وايضا ان تكون قيمة البضاعة فيها... حيث انني لا احبذ تركيب اي عفش فوق سقف السيارة ولا افضل العوارض الجانبية وسبحان الله كل سيارة كنت امتلكها كنت اول شي هو فك العوارض لعدم حبي لها ومن وجهة نظري تجعل السيارة سخيفه جدا فما بالك عوارض على بطل الدروب وقتها سوف تحتاج الى سلم تركيب وتربيط العفش ...:dhh: والحمد لله انه من دون عورض ما علينا كنت محتار ما بين اكثر من مكان لتركيب السله الخلفية ما بين رفيق الدرب وارى انها جيده جدا لخفتها ونوع المواد المستخدمه ولكن سعرها المبالغ فيه هو من ابعدني عنها لقربها من سعر العربه والمحلات المعروفه القناص بالاضافة الى الموجود بشارع الزينه فالخيار كان صعب جدا بين ارتفاع الثمن ونوع المواد المستخدمة وطريقة التركيب سواء كان عمود او عامودين, عند عودتي من جنوب المملكة لقضاء الاجازة المتواضعه مريت على السنيدي بالرياض ووجدت لديهم مبتغاي ويشهد على الله والصور لو ما كان معي العايلة والا فصفصت لكم الموضوع تفصييص حيث وجد لديهم نوعين من السلال للباترول الجديد بطل الدروب الفرق بإرتفاع سنتيمترات بسيطه وفضلت منها النوع الاول وهو الصغير والعملي والاخف وايضا تركب بطريقتين سواء بعامود واحد وقدرة تحملها للوزن 100 كيلوجرام او بعامودين وقدرة تحملها 250كيلوجرام والفرق بالتركيب فقط.(تركيب قاعدة ممتده من الشاصي) اختياري بإختصار عامود واحد حيث لا ارغب بتركيب اي شي على الشاصي وايضا لاستفيد من خلوص البطل من الخلف ولسهولة فك السله عند عدم الحاجه لها واليكم الصور . هذا النوع اللي ذكرته وما عجبني لانه مرتفع وحين رفع السله اخشى ان يضرب بالباب الخلفي للبطل(عند عملية طيها (تخمين) ). وهذي هي سلتي وهي راقده بالبيت بعد استخدامها وتحملها للسرعات العالية والمطبات . عند الانتهاء من التركيب وللاسف لم ابداء التصوير إلا بعد التركيب وليس هناك اي تعقيد او صعوبه بالتركيب كل ما في الحكاية فك الهوك وتركيب هذي القطعه وقيمتها 45 ريال وبعدها تركيب السله بقطعه اسمها الماشه وبرغي قياس 19 وهنا يتم تركيب الشنطه لحفظ الااغراض والعزبة من الهواء والغبار والرطوبة والمطر. (اختياري) وهنا تم تنزيل العفش والعزبة وتركيبه في السلة والانطلاق صباحاً الى الشرقية على سرعات مختلفة لتجربتها ومعرفة اذا كان هناك اي مشاكل في القيادة وتم التجربة على سرعة 180 كيلو متر في الساعة لمدة 5 دقائق فقط ومعظم الطريق لا تنزل سرعتي عن معدل 160 كيلومتر برغم عدم استمتاعي بالسرعة والعائلة معي. مشكلة واحده فقط لا غير حساس الريوس يضل يشتغل معك حتى لو كنت رافع السله حيث اني جربت القيادة والسله معلقه ومن المهم التذكر دائماً انك مركب سله في المناورات وفي عملية الباركنج (الموقف) لكي لا تتسبب بحادث للاخرين ...وإنشاء الله في صدد تطوير هذه السله وتركيب فاصل لحساس الصدام الخلفي واضافة حساس واضاءه للسله. شكرا للسنيدي لتوفير بضاعة جيده جداً بجودة واسعار منافسه سوف اطرح الاسعار التى شريتها بها وبدورك اعلمنا ان وجدت ارخص وبجودة السنيدي و رفيق الدرب. معلومات السله من اطوال وارتفاع ووزن وعامل الوزن مهم جدا سعر السلة 370 ريال عامود الهوك 45 ريال الماشه 8 ريال الشنطه 138 المجموع 561 ريال والتركيب مجاني وتم معايدة العمال (ما يخدم بخيل):dhh: وهذي صورة للتحية لجميع الاعضاء نبذه عما تصنعه يداي في الرحلات والكشتات:dhh::dhh::dhh: وبالعافية مقدماً وهذا الصوره خلفية لعيونك على احدى مشارف اودية الشفا (الطائف) في هذا العيد المبارك جعلكم تعودونه كل سنة واتمنى ان التقرير المتوضع نال استحسانكم. اخوكم ابوداود دمتم بحفظ الرحمن. jl jv;df hgsgi hgogtdm ggfhjv,g f'g hg]v,f |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|