|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
09-04-2011, 04:25 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
تـويوتـــا
كثير منا يعاني من مشكلة ارتفاع الحرارة فوق المعدل الطبيعي:tinysmile_cry_t: اي يقارب من النص او فوق النص والحل هو::فك البلف والبلف هو: لي يركب بالرديتر. طبعا لما تفكه حترتاح السياره وانت بعد لماتفك البلف حاتنزل الحراره الي تحت مره تعرف حرف C حاتوقف الحراره عنده واذا ارتفعت حرارة السياره حاترتفع على المعدل الطبيعي كذا حترتاح المكينه وحتفك نفسك من الوسوسه س1:طيب اذا فكيت البلف هل يؤثر على المكينه؟ ج1:لاياحبيبي الاتريحها . س2:هل جربت فك البلف والابس تنصح؟ ج2:مجرب لي شهرين الحمدلله ماتشتكي السياره من شي. س3:طيب كيف السياره وقت الظهر هل ترتفع الي النص ؟ ج3:لابس تقعد على الحراره الطبيعي الي هي الربع ويمكن تقعد على C. س4:من وين تفك البلف؟ ج4:من عند حقين الرديتر . طبعا جربتها في سيارة ابوي الجيب نوعه قراند شروكي 2009 ميه ميه وجربته على سيارتي الكامري برضو ميه ميه طبعا القراند شروكي حق ابوي له سنه وهو فاك البلف وابوي دائما يسافر عليه الحمد لله ماشتكى من شي والحراره دائما تحت. (اسف على الاطاله وشكرا على حسن استماعكم لي) طبعا الموضوع كتبته في قسم العام وحبيته انقله لكم يااصدقائي:SnipeR (93): hgd duhkd lk hvjthu fpvhvm hgsdhvi d]og!! |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|