|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
09-23-2011, 03:21 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
تـويوتـــا
أسعد الله أوقاتكم بكل خير طبعاً يا إخوان أنا ضيف جديد عندكم وهذي أول مشاركة لي والحقيقه حصلت الموقع بالصدفه من خلال كتابتي لشكواي عند العم قوقل وكانت تحت عنوان (حرارة الكامري وموية الرديتر) اخواني أرجوا منكم الرد على استفساري وضالتي بلاقيها عندكم وهي المعلومة الي عجزت الاقيها أخواني أنا معاي كامري 2000 لقطه مطلعها وكاله والحمد لله ماتدل الصناعيه لها 10 سنوات وفكرت ابيع علشان أشتري أوريون أو لكزس المهم أنا عرضت موتري للبيع وماشاء الله تبارك الله الزين يفرض نفسه حتى الشريطي قال انزل منها ب 30 ألف المهم السعر اغراني وفكرت ابيع لكن يوم قربت البيعه طلعت لي مصيبه وهي مصيبة الحرارة اذا سافرت عليها اكثر من 300 كم ترتفع فوق النص ولو أواصل الدعسه وصلت للأحمر واذا تركت الدعسه ونزلت السرعه عن 160 نامت الحرارة ووصلت الربع وصارت تتعلق بالدعسه اذا كتمت للموتر 190 أو 200 ارتفعت بسرعه واذا مشيت 140 عادي ماترتقع وبس أوقف تطلع لحد النصف طبعاً أنا شايل بلف الحرارة فالمفروض تكون الحرارة وانا امشي نايمه الزبده لما افتح الرديتر بعد اي مشوار أو يومين بوسط الديرة اشربها جيك ونصف مويه وصار الرديتر يهرب مويه بس من وين , ما أدري ..!! سيخت الرديتر , فحصته عن التنسيم , شيكت المراوح كل شي تمام ,,,,, والصناعيه اللحين كل ورشه تعطيني كلمه يعني لو بطاوعهم بخسر واجد واغير قطع ويمكن يطلع منها السبب ويمكن لا أنا اللحين ودي أعرف كيف أتأكد اذا رآس المكينه خربان أو نظيف وتتوقعون من وين التهريب واذا فيه أي واحد حصلت معاه نفس المشكله لا يبخل علينا بتجربته والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,, hsjtshv l,jvd vhhhhhtu qy'd |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|