|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
09-24-2011, 02:51 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||||||||||||||||
|
المنتدى :
هـــــــوندا
كلنا يعلم ان موديل 2012 قد حصلت في المملكة على وسائد حماية جانبية للركاب الاماميين والخلفيين وكلنا يعلم مدى اهمية هذه الستائر الا انه سوف تعلمون بعد قليل مدى الفعالية في بعض الشركات عن اخرى لذلك الشركات الرائدة في هذا الشيء هي الشركات الالمانية ونحن سنقارن الهوندا وبعض السيارات الاخرى بالسيارات الالمانية لنرى مدى قربها او بعدها عن خبرة الالمان ساسرد الحوادث الجانبية للملكتين BMW الفئة الخامسة و مرسيدس الفئة E حيث انهم من نفس احجام الاكورد ونفس الابعاد ولكن هي فئات فخمة لكن المقارنة هنا في الحماية نبدأ بالـ BMW والان الى مرسيدس الفئة E وصف ما حدث بدقة بعد الاصطدام تلامس رأس الضحية في المقعد الامامي في السيارتان الوسادة الهوائية جيدا وكان الرأس بعيدا جدا عن العمود الجانبي والزجاج بحكم المساحة ووضع الجلوس المؤهلة لذلك اما الضحية في المقعد الخلفي فقد تلامس الرأس في السيارتين في الوسادة الهوائية جيدا جدا بحيث تم حماية الرأس من الاصطدام والزجاج نأتي للهوندا اكورد ونرى مدى قربها من الالمانيات تماما مثل الالماني تم حماية الرأس الجانبي من الضربة في الضحيتين الامامية والخلفية ولاحظوا مثل الالمانية مدى دخول الصدمة للداخل قليل جدا نأتي الان للمقارنة مع بعض السيارات المنافسة للهوندا اكورد ومن نفس الفئة والحجم هيونداي سوناتا الضحيتين الامامية والخلفية لامسوا الديكور العلوي ربما للامامي بسبب وضع الكرسي لكن الضحية الخلفية نالها من الديكور الكثير حتى طبع العلامة عليها جيدا كيا اوبتيما مما حدث ان الضحية الامامية سليمة والضحية الخلفية لامست الديكور جيدا تويوتا كامري نلاحظ ان الضحيتين الامامية والخلفية بحالة جيدة ولا وجود لاي لون على الديكور وكما لاحظنا قرب الديكور من راس الضحية في الكامري في الخلف ومع ذلك خرجت الوسادة الهوائية من لاشيء في الخلف لتشق الديكور وتحمي رأس الضحية نأتي للفورد توروس واللتي قد تسمى فضيحة في بعض الامور ومذهلة في امور اخرى فالزجاج لم يتناثر وهذه انجاز لكن الضحيتين ربما يعانون من رضوض خصوصا الامامية لان ضيق المساحة في التوروس يجعل العارضة الجانبية بمحاذاة السائق ووقت الاصطدام لا يمكن للوسادة الهوائية وضع الحماية الكاملة لراس الضحية الامامية بينما الخلفية نالها ما نالته الضحايا في السيارات الكورية وليس هذا يعني ان الامريكي فاشل لكن بدأوا بالصحوة وهنا نرى الدودج تشارجر الجديدة وهي قمة الابداع في الحماية لكن لا احد يضحك على الديكور :) في النهاية اقول ان موديل 2012 اكثر ما جائنا امانا حتى الان في نسخة الشرق الاوسط والوسائد الهوائية مهمة لمن يضربك مع الجانب بعد قطعه للاشارة وبذلك تصبح انت الضحية لغلطة غيرك لا تقطعوا الاشارة الحمراء
الموضوع الأصلي: مقارنة: الحماية الجانبية في هوندا اكورد مع مقارنات من شركات اخرى || الكاتب: هوندا || المصدر: عرب موتورز
lrhvkm: hgplhdm hg[hkfdm td i,k]h h;,v] lu lrhvkhj lk av;hj hovn |
||||||||||||||||||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|