|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
10-01-2011, 04:32 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
تـويوتـــا
حبيت اطرح لكم تجربتي مع التندرا غمارة trd سوبر جارج+سستم كزوزو كامل+فلتر ريس+ برمجة السيارة مبرمجه في كراج سب زيرو السوبر وغيره جاي شد بلد من الوكاله... طبعا من امريكا واصل الامارات جاهز وخالص التجربة الأولى مع بورش كايين توربو من الواقف النتيجة بهرتني... قمت عنه قومه شنيعة بشكل خيالي لين نهاية الشارع وهو بالخلف التجربه الثانية مع جيب اس ار تي النتيجة هم بعد مرضية.... التندرا بالمقدمه والجيب بالخلف التجربة الثالثه مع لكزس 430 الماني وكان بينا تلفون يوم صك عنده الطبلون 260 دست وتقدمت عنه وعطيته فرق شاااسع المشكله انه عداد السرعه عندي يوقف فماعرف كم سرعة السيارة بالضبط لكن الار بي ام يكمل مشواره والله ماتوقعت ابدا انه التندرا السوبر جارج بهذه القوة!! ملاحظه ( لازم افصل التراكشن عشان تمشي صح) في حال ماتم فصله السيارة تكتم لانه التراكشن يمسكها) بصراحه انصح اي واحد ناوي على تندرا لاياخذ الا السوبر لانها تنافس سيارات سبوورت وتنافس السيارات اللي تحمل افطبنها تون توربو وغيره من خرابيط التلغيم وأخيرا فحصنا السيارة على الداينو .. نبي نشوف كم حصان لانه مشيها خيالي ماشاء الله وطلع على الداينو بالضبط 515 حصااان وفالختام السيارة مب لي بس خذتها اجربها يومين من صديق وقالي لاوصيك طلع روحها ونا ماصدقت على الله ههههه بصراحه دخلت مزاجي هالسيارة jk]vh s,fv [hv[! j[vfjd gih |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|