|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
10-06-2011, 12:46 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
تـويوتـــا
- - - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - - - - بحاول اوصف الموضوع كله للتوضيح أمس رحت للوكالة بغير زيت واسوي صيانة الـ40 ألف وعطوني سعر ماعجبني خصوصاً انهم بيغيرون لي طرمبه بنزين وفلتر هواء وزيوت دفرنس ودبل وبياخذون شغل يد مبلغ خيالي وانا بخبرتي المتواضعه بالجيوب ان الدفرنس والدبل مايتغير الا حول الـ100 الف وطرمبة بنزين دام الموتر معك من الوكالة وماتخلي البنزين فاضي دايم مايحتاج تغيرها حالياً وفلتر الهواء توني مغيره من فترة يعني ماهو قديم من عمر السيارة المهم رحت لهندي برى له اكثر من 13 سنه فالسعودية وخبره في السيارات والزيوت وقالي لاتغير اي شي الحين موترك جديد والوكالة يبون ينهبونك فلوس ع الفاضي حصل وغيرت زيت مكينة وسيفون فقط وعبى للسيارة 6 علب و 300مل مدري ع ما أعتقد ونظف لي فلتر الهواء وقال جديد لاتغيره وفحص لي باقي السوائل والامور تمام لحد الان من غيرت زيت طلعت مشوار بعدها ب5 ساعات تقريباً ولاحظت الموتر اذا دعست له يكتم قبل يفز! ولاحظتها اول مرة يوم جيت اسقط على سيارة قدامي قبل الرصيف ومارد نمرة وتورطت بغيت اطلع الرصيف ! وبعدها صرت اجرب افز قومة من الصفر او من سرعه اقل من 20 كيلومتر ولاحظته احيانا يكتم شوي قبل يفز يعني قبل مايشد عزمة كالمعتاد خفت يكون ناسي خرقه في فلتر الهواء او داخل شي في المكينة شيكت ع فلتر الهواء والجهه اللي داخله للمكينة والجهه الثانية قبل الفلتر ومالاحظت شي شيكت على باقي الاشياء المبدئية وبرضوا كل شي طبيعي السؤال: هل في شي دخل للمكينة لاسمح الله وما بين لي يوم اشيك او هل الزيت زايد عن حدة ! وممكن يكون سبب !؟ او هل طريقة تركيبه للسيفون غلط مع العلم اني انا الي شاري السيفون اصلي ! او هل فيه اسباب ثانية مثل بواجي او طرمبه بنزين او او او !؟ مع العلم ان موتري 2010 والحمد لله ماعانيت من شي من هالامور وهذي اول مرة يصير هالشي ومتأكد انه توه يصير بعد ماغيرت زيت المعذرة ع الاطالة بس حبيت تكون الصورة واضحة للي ودة يساعد وينصح من واقع خبره او تجربه
ويعطيكم العافية lshu]i fuJ] lh ydJvj .dJJj !!! |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|