|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
11-25-2011, 03:59 AM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
نيـــــــــسان
السلام عليكم
بما اني جديد في المنتدى حبيت اطرح اول موضوع لي وهو تزويد الــ لتيما الــ2,5 و3,5 يعني الــ 6 سلندر توصل 300 حصان براحة واحسبها للــ4 سلندر للستخدام اليومي ويمكن انك تنافس فيها سيارات ماتخطر على البال!!! اولا هدرز منفوول (في عدد قليل من الشركات تبيع المنفول للـ لتيما وفي بعض الناس تفصلهم) 2#كت باك بورلا او ماقنا فلو او قريدي (طبعا الثلاثة من افضل الشركات) #3 انتيك+فلتر ريس k&n او AEM ويفضل ان الانتيك يكون لونق>طويل ليتم عمل فتحة لة تحت السطاب اليمين تحت الرفرف ليدخل اكبر كمية من الهواء الي المكينة عكس الانتيك القصير البعض يقول ليه السيارة مافيها عزم معني مركب فلتر ريس!!! لان القصير يكون قريب من المكينة الكل يعرف صيف الخليج شلون يكون والسيارة فيها راديتر لتبريد المكينة بس هاذا راديتر خاص يزيد تبريد المكينة 4# كت لتبريد المكينة من شركة stillen 5# بوليات ريس تكون اخف من بوليات الشركة 6# انتيك منفولد(ثلاجة) يجي بعد الثروتل وهي تكون درجه الحرارة فيها نازلة (باردة) ابرد من الاستوك تعطي 16 حصان براحة على كلام الشركة وورقة الداينو بنزل لها صورة وسعرها لايتعدى الــ4 الاف ريال #7 وبعد تركيب القطع يتم برمجة السيارة وانشالله تستفيدون من الموضوع واذا احد عندة ستفسار او شي ماذكرتة غير التيربو والنايتروس اتمنى يفيدنا وشكرا,, .dh]m hpwkm hghgjdlh |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|