عندي مشكلة وهي رجة في الموتر إذا شغلته و تخف تدريجياً لكن ما تختفي . إذا وقفت عند إشارة أو شي ترجع من جديد
كذلك عزم السيارة رايح مررررة . غيرت 4 كويلات كانت خربانة + ارماس . طلع لي بالكمبيوتر إنه خربان وغيرته و ماتغير شي
السرعة ماتتعدى 60 أبداً :( و تغييرات القير ماتتعدة الثالث ومع المشي الطويل الحرارة تنزل للربع
اللي فحصها وغير الارماس يقول كربون
الآن كلمت واحد يقول نجرب تغيير سيفون + زيت القير . بس في احتمالين يا ان الموتر يرجع لوضعه الطبيعي أو يروح عليك القير
صراحة ما أحب المغامرات ولا أحب اسوي شيء إلا وأنا أدري وش نهايته .
وش رايكم ؟
السيارة موديل 2000 الحجم 735li </p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">