|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
12-04-2011, 12:40 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
نيـــــــــسان
كيف حال الاعضاء جميعا..... لاحظت انو البعض مايعروفو عن قير ال cvt الا القليل فا حبيت اشرح الي اعرفو بحكم الاستشارات والتجربه ايش هوه القير ؟ يطلقو عليه باسم القير المريح القير عباره عن بكرتين وجنزير يدور فيشتغل يركب على 3.5 / 2.5 فقط مميزاته: سريع الاستجابه (تدعس على طول السياره تديك بوور باستجابه سريعه) مريح جداا مو زي العادي تنمر صرفيه اقل في البنزين في المناطق الجبليه يعطيك تسارع افضل من العادي والاتوماتيك ( وانتا بتطلع جبل) الشفتر ( تخليه عادي اذا كنت من هواه التنمير) في النهايه حاز على براءت اختراع وسارت شركات تطبقو زي النيسان لانو صراحه افضل قير في الراحه وكل شي نجي للمشاكل : لو انتا من هوه التلغيم او التعديل هنا حتشوف مشاكلو اولا القير لاسمح الله اذا ضرب على طول جديد ثانيا القير يوصل لعدد احصنه ومعد يقدر يستحمل يعني وانتا بتتقوم مره اتنين ثلاثه وماريحت السياره ضررب (بتكلم عن التعديل الجامد مو فل هوائيات) الهوائيات عادي يتحمل القير بياخد من بور السياره جرب في فززه ال40 وجرب فززه ال 60 او 80 وشوف الفرق الشركه صنعت القير للاشخاص الي يبو سواقه راقيه وراحه بال والي يبا شويه بور يقلبها شفتر (ترضي الطرفين) هادا مجمل الي اعرفو عن القير اذا في غلط ارجو التعديل ggd lhduvt uk rdv hgcvt |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|