|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
12-09-2011, 10:51 AM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
نيـــــــــسان
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ثانيا تقبل الله منا ومنكم جميع الصلاوات في هذ1 اليوم الفضيل اجمل الايام ايام الجمعه ثالثا انا واعوذ بكلمة انا اشتريت نيسان باترول le-3 2010 فل الزبده الموتر ماشاء الله عليه فرق واجد واجد عن موتري الاولي كان عندي لاندكروزر فكسار 2009 طبعا احب اقولكم انا من عشاق التويوتا ومن زمنن طويل لاكن قلت اجرب الباترول لانه معجبني بصراحه جربت الكروزر فكسار سنتين وجربت الباترول تقريبا شهرين +سفر ل دبي مميزات الباترول عن الكروزر الراحه ب الخط الهدوء والعزل الوسع من الداخل الديكور شكله احسن خفت الموتر فرقت معي واااااجد مميزات الكروزر فكسار عن الباترول ضرب المطانيج احس الكروزر احسن لاني بصراحه كنت ب البر وضربت المطانيج وضاق صدري والله سماعات الكروزر احسن ب واااااجد واوضح مكيف الاندكروزر احسن ب واااااجد وابرد مع ان نيسان معروفه ب مكيفاتها بصراحه الكروزر ل حاله لما اطلع من الجامعه والحراره 47 الموتر مكيفه يبرد على طول ابو 3 دقايق تشوف الموتر مبرد وغير كذ1 فيه نظام تضغط عليه يبرد لك السياره من جوا ع الدرجه 5 بعدين يخف نوعية الجلد المستخدم الباترول عندي ماشي 32 الف الموضوع الأصلي: تجربة بطل الدروب ل مسافة 10.000الاف كيلو متر واطرح تجرببتي ومشاكلي مع التشغيل || الكاتب: نيسان 1 || المصدر: عرب موتورز
j[vfm f'g hg]v,f g lshtm 10>000hght ;dg, ljv ,h'vp j[vffjd ,lah;gd lu hgjaydg |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|