|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
01-11-2012, 08:30 AM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
نيـــــــــسان
الموضوع يحتاج منكم القراءة كامله . ياجماعة الخير انا معي باترول le3 p12 وارد الحمراني السعودية وكل التشييكات اقوم بها بشكل دوري دائما بالوكالة المهمة انا دائما ادخل مناطق الصحراوية والرملية بشكل متواصل السيارة دائما معي تمام الا بعد صيانة 40000 كيلومتر الي تتم فيها الصيانة الكامله ومنها التكييف وغيره المهم اخذت السيارة ولما قضيت 2000 كيلو داخل المدينة اجتمعو الشباب وطلعنا البر والنفود من عادتي اقفل التهويه علشان الاتربه ماتدخل السيارة المهم رجعت من الرحله وكان فيها تطعيس ووناسه وعلوم رجال تفاجأة لما جيت المدينة اغسل السيارة واجيب بعد يوم الاقي السيارة من داخل كأنها مغبره ومرمله قلت يمكن النافذه كانت مفتوحه قفلتها للتأكيد اطلع للعمل وارجع الظهر واشغل المكيف وفجأة الرمل يطلع بوجهي ذرات حتى السياراة من داخل صارت رمل استغربت قلت اكيد الصيانة فيها مشكله رحت للمهندس قالي ( المفروض سياتك تغيير الفلتر كل مره تنزل فيه على البر ) طبعا مصري مايحتاج قلت مو معقول السيارة قبل الصيانة كانت تمام معي حتى عمل الصيانة هذه قالي والله هذي انظمت السيارات الجديدة قلت يالله الشكوه لله يالله غير لي الفلتر تبع الهواء والمكيف قال لي لما تجي الصيانة الجايه نغيره قلت يعني كيف اكل رمل لحد مايجي وقت الصيانة المهم غيرة الفلتر تبع الهواء وياساتر على كم الرمل الموجود داخله وايضا داخل فلتر المكيف انا بنتظر لحد الصيانة القادمة واتوجه للمدير مباشرتاً وبلاش المصري الي شايف نفسه حتى جالس يتكلم احنا واحنا يعني مااحد عمل مظاهرات غيرهم بالدنيا وزيادة على كذا يقول الفلوس الي اخذناها من السعودية المفروض يعطونا قدها عشر مرات لأننا بنحمي الخليج من ايران بالله هذا مايرفع الضغط اختصار الكلام الطويل هذا بسأل هل حصلت معكم نفس المشكله بالنسبه لملاك بطل الدروب ؟ وما الحل ؟ احترامي لكم الموضوع الأصلي: كل تطعيس تغيير فلتر الهواء وفلتر المكيف لبطل الدروب!!!!! || الكاتب: نيسان 1 || المصدر: عرب موتورز
;g j'uds jyddv tgjv hgi,hx ,tgjv hgl;dt gf'g hg]v,f!!!!! |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|