|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
01-17-2012, 03:29 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
نيـــــــــسان
السلام عليكم
أتمنى من كل قلبي أن لايتم حذف هذا الموضوع سيارتي هي باترول 2010 le3 وموضوعي هذا ليس موجه لكل وكلاء نيسان المعتمدين فهو موجه بالتحديد وبشكل مباشر لوكيل نيسان في منطقة (الرياض) من خلال تعاملي مع هذا الوكيل خلال عدة أعوام تصل إلى 10 سنوات وجدت بأن مراكز الصيانة لديه (تعاني) من سوء التعامل والإهمال هذا الإهمال يمتد من السيارات االتي يبيعها حتى ملاكها ويمكن إختصار ما تقوم به مراكز الصيانة تجاه عملائها في جملة واحدة وهي ( إحترم نفسك ودور غيرنا) ويا ويلك لو خربت سيارتك أو حتى لو أحضرتها للصيانة الروتينية! تقول لهم على مشكلة في السيارة ليكون الرد "السيارة فحصناها ولا لقينا فيها شي" ولك شو هاظ يازلمي السيارة فيها أصوات وكأن فيها (سكني) .. بسم الله ولك عم يتهيأ لك يازلمي .. حل عن سمانا ؟! هذا إللي ناقص يقولونه والله تهرب من المسؤولية تجاه سيارة جديدة لم تقطع إلا مسافة قصيرة سيارة قيمتها "بالشئ الفلاني" وأخرتها تكتشف شعار صيانة الوكالة هو ( الصيانة مهانة )! سوء التعامل والمعاملة تكرر في أكثر من سيارة نيسان وإنفنتي لدرجة أنني أصبحت ألوم نفسي و ( أخطئها ) على قرارها بالتعامل مع هذا الوكيل (الوقح) وحلي الوحيد هو أن أتوب للأبد عن التعامل معه تماما والإتجاه لأي منتج أخر هل من حل أخر؟! عن نفسي ... لا أعتقد ياليل خبني عن أمر المعاناة *** هي من صميم الذات والا حمرانية الموضوع الأصلي: صانع " بطل الدروب " ... ووكيل " حارق القلوب " || الكاتب: نيسان 1 || المصدر: عرب موتورز
whku " f'g hg]v,f >>> ,,;dg phvr |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|